Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سارة الودعاني تظهر وجه طفلها للمرة الأولى

سارة الودعاني تظهر وجه طفلها للمرة الأولى
أرشيفية

خبرني - تعد الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يحرصون على عدم إظهار حياتهم الخاصة للعلن حتى أنها تفرض حالة حظر على صور زوجها، إلا أنها خالفت هذا الأمر مع طفلها الصغير "سعد" الذي أصبح عمره 3 أشهر.

وأظهرت سارة الودعاني، وجه طفلها منذ ولادته وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وكانت تحمله "المربية"، فيما سمع صوت الأم "سارة" وهي تداعبه بدلال، وعلقت قائلة: "سعد بعمر 3 شهور تتوقعون تغير مرة؟".

وأثار المقطع جدلا حول درجة الشبه بين الطفل وأمه واجتمع المعلقون على أن "سعد" يشبه سارة الودعاني بدرجة كبيرة، فيما رأى آخرون أن ملامحه تختلف عن ملامحها.

وفي مقطع آخر نشرت سارة الودعاني صورة جديدة عبر "إنستغرام" أظهرت فيها "يد" طفلها وهي محاطة بـ"سوار"؛ ما أثار "ضجة" بين متابعيها كون السوار أظهر يد طفلها كأنها يد رجل؛ ما دعا البعض إلى التطرق لذلك، فيما حسده بعضهم بقولهم: إن يده "مربربة" وفق تعبيرهم.

وكانت سارة الودعاني، نشرت مقطع فيديو قصيرا تداوله العديد من المتابعين على حسابات "إنستغرام"، بدا أنها استخدمت فيه خاصية "السناب" وقامت بإخفاء وجه زوجها من خلال ورقة بيضاء، وأوضح المقطع أنها أرفقت تعليقا قالت فيها إنها فقرة من اختيارها ولا تعجب زوجها إطلاقا.

وأعرب الكثير من المتابعين عن استغرابهم من تعمدها إخفاء وجه زوجها وتساءلوا عن السبب وراء ذلك، مؤكدين أنهم يعرفونه وأنها من صنعته ووقفت بجانبه وجاء في تعليق إحداهن: "عارفينه زوجك راعي البرجر خذيتيه سنعتيه صرفتي عليه فلوس إعلانات وتوته توته خلصت الحدوتة".

وهاجم بعض آخر زوجها كونه لا يريد الظهور في فقرتها مع العلم بأنه قام بإخفاء وجهه؛ الأمر الذي جعل بعضهم يقارن بين كشف زوجته لوجهها على العكس منه فقال متابع: "يا حيف على هيك رجال اخذو تدوار بعض الرجال متخبي والمرة كاشفة، وقاحة"، وأضاف آخر: "صرنا بزمن الزوجة تخش زوجها والمفروض العكس أقول بس".

فيما ركز بعض آخر من المتابعين نظرهم تجاه وسامة زوجها وتناولوها من خلال بنيانه الجسماني وملابسه.

 

سارة الودعاني تظهر وجه طفلها للمرة الأولى
Khaberni Banner Khaberni Banner