الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

زين تبدأ تجهيز مركزَي اتصال في معان والبلقاء

زين تبدأ تجهيز مركزَي اتصال في معان والبلقاء

خبرني -  تعتزم شركة زين الأردن، افتتاح مركزي اتصال أحدهما في محافظة البلقاء والآخر في محافظة معان، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها مع وزارتي العمل، والتخطيط والتعاون الدولي، في شهر تشرين الأول من العام الماضي، لتمويل مشروع إنشاء 4 مراكز اتصال لشركة زين سيتم افتتاحها في معان والبلقاء وجرش وعجلون، لتوفير 52 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظات.

 

وسيتم افتتاح المركزين في محافظة البلقاء؛ في معهد التدريب المهني الكائن في بلدية معدي- منطقة غور الأوسط، وفي محافظة معان في معهد التدريب المهني للإناث الكائن في قصبة معان.

 

ويأتي هذا المشروع بهدف دعم المجتمعات المحلية، حيث ستوفر المراكز فرص العمل للشباب، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من مزاياها.

 

وتندرج هذه الخطوة في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة زين الأردن لتوفير فرص العمل للشباب في كافة أنحاء المملكة، واهتمامها بالتنمية المستدامة والشمولية لكافة محافظات المملكة، وانطلاقاً من تطبيق مبدأ التشاركية الفاعلة ما بين القطاعين العام والخاص.

 

وكانت شركة زين الأردن قد افتتحت مركزها الأول للاتصال في الطفيلة في العام 2013، حيث وفّرت 13 فرصة عمل لأبناء المحافظة، اذ يعمل المركز -الواقع في مؤسسة التدريب المهني- على تقديم خدمات الزبائن وخدمات الدعم الفني والتقني لمشتركي زين.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner