Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

زيجات النجوم 2019.. منها السري والباذخ

 زيجات النجوم 2019.. منها السري والباذخ

خبرني - كل عام يزخر الوسط الفني بالأحداث الفنية والشخصية السعيدة، منها زيجات الفنانين. منها ما كان سرياً أو اعترضته عقبات، ومنها الباذخ، ومنها المكرر للمرة الرابعة.

هنا نستعرض أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين تزوجوا خلال هذا العام:

أنغام

وسط ضجة إعلامية أعلنت الفنان المصرية أنغام عن زواجها الرابع من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى وله منها طفلان، بعد أن كتبت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده أوضحت فيها أن الحب جمعهما، وأنه زوجها.

الضجة حصلت عندما خرجت ياسمين عن صمتها وأعلنت أنها نقلت الى المستشفى، لإصابتها بحالة من الانهيار، وارتفاع في ضغط الدم بعد أن فوجئت بالخبر. وقررت رفع دعوى قضائية ضده مطالبة بالطلاق، بعد زواجه سراً من أنغام الذي يصغرها بـ 11 عاماً.

رولا شامية

"نعم.. فعلناها على طريقتنا".. هكذا أعلنت الممثلة اللبنانية رولا شامية أنها دخلت القفص الذهبي في قبرص، بعد أن تزوجت من رودي سعد مدنياً، بحضور اقتصر على بعض الأصدقاء.

وكانت رولا قد نشرت عدة صور لها على إنستغرام مع رودي من دون توضيح علاقتهما مكتفية بوضع صورة قلب.

إيلي متري

أما الممثل إيلي متري وعلى طريقة رولا شامية، فأعلن عن زواجه على إنستغرام بجملة "كل الولد التفاحة"، معلقاً على صورة زفافه من إيليز خوري من دون توضيح أي تفاصيل.

جورج صليبي

في كنيسة St. Constantine And Helen في أثينا -اليونان أعلن عن زواج الإعلامي اللبناني جورج صليبي من طبيبة الأسنان إليز عيد، بحضور عدد من الزملاء والأصدقاء والمقربين.

نجل إيلي صعب

من أبرز الزيجات لعام 2019 كان زواج نجل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب جونيور، من كريستينا مراد. وغصت وسائل التواصل الاجتماعي بصور العروسين وزفافهما الأسطوري، الذي استمر ثلاثة أيام متتالية، بحضور شخصيات سياسية وفنية وإعلامية. وقد ارتدت العروس فساتينها من تصميم إيلي صعب.

قصي خولي

لم يعلن الممثل السوري قصي خولي على غرار زملائه عن زواجه، فبعد أن رفض العام الماضي في إحدى المقابلات الإفصاح عن حقيقة زواجه، قرر أن يصدم جمهوره بصورة نشرها ليده ويد طفله معلقاً "بتمنى كون الك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره.. الله يحميلي العميد جونيور ويحمي أولادكم جميعاً"، معلناً بذلك زواجه وإنجابه لطفل معاً.

وحتى اللحظة لم يكشف خولي عن اسم زوجته وجنسيتها، فيما أشارت معلومات صحافية بأنها تونسية تعيش في الولايات المتحدة.

مايا نعمة

نشرت النجمة مايا نعمة صورة تجمعها بزوجها شربل أبو خطار على إنستغرام. وقد كتب شربل على يده "she said yes" أي "قالت نعم" معلقة "لقد وافقت على الزواج، سرق قلبي، لذلك سآخذ كنيته. أحبك حبيبي". وقد تزوجا في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

الفنان محمد رشاد

اعتبر زواج الفنان المصري محمد رشاد من الإعلامية مي حلمي من المناسبات التي انشغل به الوسط الفني، وذلك بعد ان ألغيا زفافهما العام الماضي، قبل ساعات من الحفل، من دون الإدلاء بالتفاصيل، إلا أن الحب كان أقوى، وتوجاه بزفاف سري وصل للجمهور عبر صورة نشرتها مي ردت بحسبها على كل من شمت بهما.

أحمد فهمي

في ‏حفل أقيم في أحد الفنادق في القاهرة، احتفل الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد بزواجهما وسط حضور فني كبير، منهم أحمد عز، كريم عبد العزيز وزوجته، ولبلبة، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner