Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ريال مدريد يستعين بأطباء نفسيين

ريال مدريد يستعين بأطباء نفسيين

خبرني - مع انتشار المخاوف على الصحة والمستقبل والعائلة، وسط تفشي فيروس كورونا الجديد، استعان نادي ريال مدريد الإسباني بفريق من الأطباء النفسيين لمساعدة لاعبيه على الاسترخاء الذهني.

وكشفت صحيفة "ماركا"، كواليس عن كيفية تسيير الأمور في النادي "الملكي" بوقت العزل الصحي، إذ يمكث جميع اللاعبين والمدربين والمسؤولين في المنازل، لكن يحدث تواصل دائم عن بعد.

ويرسل الريال توصيات مستمرة للاعبيه، حيث يخضع نجومه لبرامج تدريب فردية في المنازل، كما يخصص لهم برامج غذائية، لكنه يوفر أيضاً استشارات نفسية للاعبيه لتجنب القلق والخوف بسبب الوباء المنتشر، وفق الصحيفة.

وتعد إسبانيا من أكثر الدول المتضررة من الفيروس، ووسط هذه الظروف المخيفة، عين الريال أطباء نفسيين لمساعدة اللاعبين على مقاومة المشاعر السلبية والصمود.

وأوضحت "ماركا"، أنه لا توجد معاناة فردية للاعب معين من الناحية النفسية، لكن الفريق ركز بشكل عام على الجانب النفسي والذهني لتجهيز لاعبيه إذا عاد النشاط في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا في أي وقت.

ويتأخر الريال بفارق نقطتين خلف برشلونة متصدر "الليغا"، قبل 11 جولة على النهاية، كما خسر في مدريد 1-2 من مانشستر سيتي الإنكليزي، في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا، قبل توقف الموسم.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner