Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رونالدو لن يلعب مباراة يوفنتوس القادمة

 رونالدو لن يلعب مباراة يوفنتوس القادمة

خبرني - استبعد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس النجم كريستيانو رونالدو من المباراة المقبلة "للسيدة العجوز" في الدوري الإيطالي أمام أتلانتا، رغم التصالح بينهما وتألقه في أسبوع الفيفا مع البرتغال.

وقال ماوريسيو ساري، في مؤتمر صحافي قبل زيارة صعبة لملعب أتلانتا غداً السبت، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "لم يتعاف بشكل كامل"، وسيحصل على راحة ليكون في أفضل جاهزية عند مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء. كما أوضح ساري "يتدرب رونالدو بمفرده حالياً، ويتعافى من أجل دوري الأبطال، لأنه لن يلعب غدا أمام أتلانتا بنسبة 99%".

وبعد الجدل الكبير حول رد فعل كريستيانو رونالدو عقب تبديله في مباراة ميلان ومغادرته الملعب بشكل غاضب، ظهر مع منتخب بلاده بشكل بارز وسجل أربعة أهداف في مباراتين، ونفى معاناته من مشاكل بدنية كما قال ساري.

وعلّق ساري على غضب رونالدو قائلاً: "أدرب منذ التسعينيات، ورد فعل كل اللاعبين واحد عند الاستبدال، كثيرون يشعرون بالغضب ولا يريدون توضيحا لقرار التبديل، هذه ليست مشكلة. المشكلة ما قيل بعد المباراة الأولى (مع البرتغال) بأنه في حالة جيدة جداً، لكنه لم يكن كذلك في المباراة الثانية، والآن تستمر الآلام".

وذكرت تقارير صحافية في إيطاليا أن رونالدو تصالح مع ساري، واعتذر لزملائه بدعوتهم على العشاء، ويصب تركيزه الآن على هز شباك أتلتيكو ضحيته المفضلة دائماً.

Khaberni Banner
Khaberni Banner