Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رغم بلوغه السادسة والثلاثين.. رونالدو مستمر في صناعة التاريخ

رغم بلوغه السادسة والثلاثين.. رونالدو مستمر في صناعة التاريخ

خبرني - أشادت صحيفة "أس" الإسبانية بالنجم البرتغالي، رونالدو كريستيانو، قائلة إنه مستمر في صناعة التاريخ بعد أن أضاف إنجازا فرديا جديدا له عقب فوز فريقه يوفنتوس على أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وقالت الصحيفة أن "صاروخ مادير" البالغ من العمر 36 عاما بات أول لاعب يسجل 20 هدفا على الأقل في 12 موسم متتالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكان رونالدو قد سجل هدفا في المبارة التي فاز فيها فريق "السيدة العجوز" على أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة ليتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا متقدما بهدفين عن مهاجم إنترميلانو، روميلو لوكاكو، والذي سجل حتى الآن 18 هدفا.

وكانت مسيرة "الدون" مع سلسلة الأهداف الغزيزة قد بدأت في موسم (2009-10) بقميص ريال مدريد الإسباني، إذ سجل وقتها 26 هدفاً في ذاك الموسم، ومنذ تلك اللحظة لم تقل أهدافه في كل موسم عن 20 هدفاً، وأما الموسم الموسم الأبرز حيث عدد الأهداف في الدوري فقد كان في موسم (2014-15) عندما سجل 48 هدفاً.

من جانب آخر، أكد مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، أن فريقه ما زال قادر على المنافسة على اللقب الدوري والفوز به للمرة العاشرة على التوالي رغم تأخره عن المتصدر الحالي، إنترميلانو، بفارق سبع نقاط.

وقال بيرلو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي إن "لاعبي الفريق لا يزالون يؤمنون بقدراتهم على تحقيق اللقب ويتدربون بشكل جيد، وأهدافنا لم تتغير".

ولفت بيرلو إلى أن "الطريق نحو اللقب مازال طويلا وهناك العديد من المباريات التي يجب علينا لعبها".

Khaberni Banner