Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

رحيل رونالدو عن اليوفي مقترن بشرط!

رحيل رونالدو عن اليوفي مقترن بشرط!

خبرني - أثارت تقارير صحافية إيطالية، مخاوف جمهور يوفنتوس على مستقبل الأسطورة كريستيانو رونالدو، بالكشف عن موقف الرئيس أندريا أنييلي، حال أصر الهداف البرتغالي على موقفه، بالبحث عن تحد جديد في حياته، بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وبدأ موسم الشائعات حول مستقبل الدون في إقليم بييمونتي، بانفراد صحافي لـ “فرانس فوتبول”، يُفيد بأن صاروخ ماديرا، كان على أتم الاستعداد لوضع القلم على عقد ارتباطه بباريس سان جيرمان، لو التقى برجل الأعمال القطري ناصر الخليفي قبل تفشي كورونا آذار الماضي.

وحدثت الصحف الإيطالية هذا الملف، بترويج شائعات عن جلوس وكيل أعمال أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل جورجي مينديز مع الرجل الثاني في “حديقة الأمراء” ليوناردو أثناء وجوده في لشبونة، حيث يشارك الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا، لعرض فكرة ذهاب كريستيانو إلى عملاق عاصمة الضوء، لتكوين ثلاثي هجومي من كوكب آخر، جنبا إلى جنب مع الساحرين نيمار جونيور وكيليان مبابي.

وعلى النقيض مما ذكرته صحيفة “توتو سبورت”، عن صعوبة التخلي عن رونالدو، وأن باولو ديبالا سيكون ضحية التغيير، قال موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن الإدارة لن تبادر بالتخلص من هداف ريال مدريد التاريخي، رغم راتبه الباهظ، الذي يتجاوز الـ30 مليون يورو، إلا أنها لن تقف في طريقه، إذا أراد الرحيل هذا الصيف.

وبحسب نفس المصدر، فإن الرئيس أنييلي، قد أبلغ المدير الرياضي فابيو باراتيشي بالشرط الوحيد لإطلاق سراح رونالدو من “يوفنتوس آرينا”، وهو الحصول على مبلغ لا يقل بأي حال من الأحوال عن 60 مليون، وذلك في حال واصل مدير أعماله البرتغالي ضغطه لإتمام الانفصال قبل ضربة بداية الموسم الجديد.

وجاء كريستيانو إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد، كأغلى صفقة في تاريخ سيدة إيطاليا العجوز، بتكلفة بلغت 120 مليون يورو شاملة المتغيرات، وخلال هذه الفترة سجل بألوان البيانكونيري 65 هدفا من مشاركته في 89 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 52 هدفا و15 تمريرة حاسمة في الدوري الإيطالي، الذي توج به مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلية، دون أن يحقق كوبا إيطاليا أو يتخطى الدور ربع النهائي في الأبطال

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner