الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

راموس يؤيد بيكيه وينتقد إسبانيا

راموس يؤيد بيكيه وينتقد إسبانيا

خبرني  - أكد مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، سيرجيو راموس الخميس، أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع زميله في المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه.

وبدا أن راموس انتقد طريقة تعامل إسبانيا المثيرة للجدل مع الاستفتاء الذي أجري الأحد الماضي على استقلال كاتالونيا.

ورغم مناوشاته ومشاكساته مع بيكيه في السنوات الماضية، شارك راموس مع بيكيه في قيادة المنتخب الإسباني للفوز بلقبي كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا (يورو 2012) .

وقال راموس في مؤتمر صحافي  "نحن في نفس القارب، قالها بيكيه بالفعل، نرتبط بعلاقة رائعة رغم شخصيتنا المختلفة وطريقة شعورنا".

وتعرض بيكيه لهتافات عدائية وصفارات الاستهجان من الجماهير خلال تدريبات المنتخب الإسباني الإثنين الماضي، كما ظهرت بعد صافرات الاستهجان والهتافات ضد اللاعب مع وصول المنتخب الإسباني إلى أليكانتي اليوم، استعداداً لمباراته المرتقبة غداً أمام المنتخب الألباني في تصفيات كأس العالم 2018.

وبدا الغضب على بعض المشجعين بعدما ظهر بيكيه في صورة وهو يدلي بصوته في الاستفتاء على استقلال كاتالونيا، والذي قضت المحكمة الدستورية في إسبانيا بعدم دستوريته.

كما تحدث بيكيه عن القوة التي استخدمتها الشرطة الإسبانية لمنع المواطنين من المشاركة في التصويت، واتفق معه راموس في أن الشكل كان قبيحاً.

وقال راموس: "كإسباني، لا تروق لي الصورة التي أظهرتها إسبانيا أمام العالم.. أود أن تحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، ويمكننا أن نحيا في بلد حر وديمقراطي".  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner