Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ديمبيلي يقترب من الانتقال على سبيل الإعارة

ديمبيلي يقترب من الانتقال على سبيل الإعارة

خبرني  - أصبح مهاجم برشلونة "عثمان ديمبيلي" على وشك انتقال رفيع المستوى إلى عملاق الدوري الإيطالي يوفنتوس، عن طريق الإعارة قبل موسم 2020-21.

وارتبط اللاعب الفرنسي الدولي بالابتعاد عن كامب نو هذا الصيف، مع ظهور رغبة من المدرب الإيطالي "ماوريتسيو ساري" في ضمه، وأصبح يوفنتوس وجهة محتملة له.

وفقًا لتقارير من صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الإيطاليين مهتمون فقط بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بسبب عدم اليقين بشأن سجل إصاباته الذي لا يتوقف منذ انضمامه إلى برشلونة في 2017.

وبات برشلونة منفتحا للحصول على أموال عن طريق إخراج لاعبيه، ولو بمقابل زهيد من الإعارات، لكن فريق "كيكي سيتين" يريد تضمين خيار بند الشراء في العقد، خاصة إذا استمروا في دفع أجره.

وشعرت "البلاوغرانا" بالإحباط في محاولاتها لإقناع بايرن ميونيخ بتفعيل بند الشراء الخاص بـ "فيليب كوتينيو"، وتريد تجنب وضع مماثل مع ديمبيلي.

 وضربت الإصابات نجم بوروسيا دورتموند السابق خلال فترة وجوده في كتلونيا، حيث غاب ما يقرب من 70 مباراة بسبب مشاكل في عضلات الفخذ وأوتار الركبة، في غضون عامين ونصف في إسبانيا، ومن غير المرجح أن يظهر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مرة أخرى هذا الموسم.

Khaberni Banner
Khaberni Banner