الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

دورة حول نظام التعليم الالكتروني بجامعة الزيتونة

دورة حول نظام التعليم الالكتروني بجامعة الزيتونة

خبرني  - اختتمت الاربعاء فعاليات دورة "استخدام وإدارة نظام التعليم الالكتروني" في جامعة الزيتونة الأردنية والتي نظمتها شعبة التطوير الأكاديمي في مكتب الاعتماد وضمان الجودة لأعضاء الهيئة التدريسية.

وبين رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات أن التغيير سيكون ملحوظا مع نهاية العام عند زيادة نسبة المواد التي تدرس الكترونيا مما يخدم مصلحة الطالب لأنه هو الشريك في هذه العملية التعليمية التعلمية، وشكر القائمين عليها وأعضاء الهيئة التدريسية المشاركين فيها.

وأوضحت رئيس شعبة التطوير الأكاديمي الدكتورة عندليب ابو كامل أن الجامعة وضعت هدفين استراتيجيين ستعمل على تنفيذهما في مطلع العام الدراسي( 2017-2018) وهما زيادة عدد المواد الدراسية التي يستخدم فيها التعليم الالكتروني والمدمج وزيادة عدد المواد الدراسية التي تستخدم فيها تقنيات التعليم الحديثة.

مشيرة أن هذه الدورة ستساهم في زيادة نسبة المواد التي ستنفذ الكترونيا جزئيا أو كليا لتصل إلى 30% على الأقل من مجموع المواد الدراسية المطروحة في الجامعة كما ستحقق تقدما في ملف التصنيف الأردني للجامعات وبالتالي زيادة تنافسية الجامعة بين الجامعات المحلية.

وفي نهاية حفل الختام الذي حضرته نائب رئيس الجامعة الدكتور وجدان أبو الهيجاء وعدد من عمداء الكليات وزع الدكتور تركي عبيدات الشهادات على المشاركين فيها.

Khaberni Banner
Khaberni Banner