Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جيسي عبدو علمت بوفاة والدها من مواقع التواصل

جيسي عبدو علمت بوفاة والدها من مواقع التواصل

خبرني - تعيش الممثلة جيسي عبدو المتواجدة في دبي حالة من الصدمة والانهيار إثروفاة والدها بسبب اندلاع حريق داخل منزله جراء انفجار أنبوبة غاز.

كما تعرضّت والدة جيسي خلال الحادثة المأساوية لحالة اختناق بسبب الدخان والتي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

وتداول الجمهور مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لعائلة جيسي، وكذلك لوالدتها التي تبين أنها مدربة رياضية، ولها الكثير من الفيديوهات وهي تمارس التمارين والألعاب من داخل الصالة الرياضية.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل صورة لجيسي برفقة والدتها كانت قد نشرتها في وقت سابق وعلقت عليها:" إلى أجمل روح، سيدتي الرائعة، أعظم نعمة من الله، آمل أن يجلب لك هذا العام كل ما يشاء قلبك عيد ميلاد سعيد يا سوبر ماما".

ووفق المعلومات فإن جيسي علمت بالخبر بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، فقرّر شقيقها الاتصال بها وإبلاغها بالخبر المؤسف، خاصة وأنها متواجدة حاليا في أبو ظبي بحكم عملها ولم تستطع العودة إلى لبنان في وقت مبكر بسبب إجراءات الإغلاق جرّاء فيروس كورونا.

وكان جيسي تستعد للعودة إلى إلى لبنان في الـ 20 من الشهر الجاري، بعد غياب دام ما يقارب 4 أشهر لانشغالها في تصوير مسلسلها الخليجي "بعد حين". 

وشرح الدفاع المدني اللبناني ملابسات ما حصل ببيان أعلن فيه أن عناصره أخمدت حريقاً شب داخل شقة تقع في الطابق الخامس من أحد المباني السكنية في زوق مكايل-كسروان. وتمّ نقل مواطنة إلى مستشفى سيدة لبنان أصيبت بضيق في التنفس جرّاء تنشقها الدخان الكثيف الناتج عن الحريق.

كما عثر العناصر على جثة مواطن متفحّمة داخل الشقة، وتمّ نقلها إلى مستشفى سيدة لبنان حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان لإجراء المقتضى القانوني.

Khaberni Banner
Khaberni Banner