Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جمعية الفنادق تلتقي السفير المكسيكي

جمعية الفنادق تلتقي السفير المكسيكي

خبرني - زار وفد من جمعية الفنادق الأردنية ممثلا برئيس مجلس الادارة عبدالحكيم الهندي وعضو مجلس الادارة محمد القاسم سفارة المكسيك في عمان والتقيا بسعادة السفير المكسيسكي.

 و أعرب الهندي والقاسم عن استنكارهما وشجبهما للحادث الفردي والمنعزل الذي تعرض له السياح المكسيكيين في جرش آملين لهم سرعة الشفاء.

وأضاف الهندي أن القطاع الفندقي في الأردن تابع الحادثة باهتمام وأن جمعية الفنادق الأردنية تعمل ضمن جميع الأطر الرسمية والأهلية لتقديم أفضل الخدمات للسياح وأن الأردن كان وسيبقى أحد أهم الوجهات السياحية الآمنة. كما استعرض سبل تطوير العلاقات خاصة في القطاع السياحي وتبادل الخبرات في مجال الطعام والشراب والتدريب، كما دعا الهندي سعادة السفير لزيارة الجمعية وكلية عمون الفندقية.

 وشدد القاسم على أهمية زيادة التعاون والتنسيق لزيادة عدد السياح القادمين من المكسيك خاصة المجموعات السياحية التي تزور المملكة بهدف السياحة الدينية. فيما أعرب سعادة السفير عن امتنانه للزيارة وتقديره للاجراءات التي قامت بها الجهات الرسمية لتأمين مصابي الحادث والمتابعة الحثيثة على جميع المستويات، وأشار الى أن الحادث فردي ومنعزل ولن يؤثر على صورة المملكة وأن الأردن شعبا وقيادة عكسا اهتماما واسعا بزوار المملكة وأنه على يقين بأن أعداد السياح من المكسيك والذي تضاعف مؤخرا سيبقى في زيادة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner