Khaberni Banner Khaberni Banner

جت تنقل الفلسطينيين المحجور عليهم

جت تنقل الفلسطينيين المحجور عليهم

خبرني - بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية الباسلة - الجيش العربي - والاجهزة الامنية المختلفة  جرى صباح الثلاثاء نقل عدد من الاشقاء الفلسطينيين والذين اكملوا مدة اربعة عشر يوماً في الحجر الصحي  منذ تاريخ عودتهم  ضمن مجموعة  الذين قدموا الى الاردن  من خلال   ٧٣ رحلة والذين تم  ايداعهم الحجر الصحي  في فنادق البحر الميت وعمان للاطمئنان على صحتهم .

  اليوم وبعد ان تم   فحصهم من قبل وزارة الصحة والتاكد من خلوهم من فيروس كورونا جرى توديعهم ونقلهم  من خلال قافلة تابعة لشركة النقليات السياحية - جت -  الى فلسطين عبر جسر الملك حسين.

وقد عبر العديد منهم عن بالغ شكرهم  وتقديرهم للشعب  الاردني ولجلالة الملك المعظم وللحكومة الاردنية  وقواتنا المسلحة - الجيش العربي - وكافة الاجهزة الامنية الاخرى لما لمسوه من حسن الرعاية والمعاملة الطيبة اثناء فترة اقامتهم في  الحجر الصحي .

هذا وقد كانت شركة جت قد وضعت كافة  امكاناتها واسطولها وموظفيها   تحت تصرف الحكومة والجيش ومنذ اول يوم بدأت  به هذه الازمة والذي تأمل الشركة  ومن خلال مجلس ادارتها والادارة التنفيذية وكافة الموظفين  ان ينتهي هذا الكابوس  قريباً  وذلك   بتعاون المواطنين  الخيرين من ابناء هذا البلد   بالالتزام بتعليمات الاجهزة الحكومية والتي ستقودنا الى الخروج من هذه  الازمة وان يبقى بلدنا انموذجاً يحتذى في الوعي والتحضر .

حمى الله الاردن وشعبها  تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم وولي عهده الامين .

 

جت تنقل الفلسطينيين المحجور عليهم
جت تنقل الفلسطينيين المحجور عليهم
Khaberni Banner