Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب

جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب

خبرني  – أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب، وشركة دار العلوم الدولية للتدريب، إتفاقية تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات الإلكترونية العلمية والتدريبية.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، رئيسها بالوكالة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، وعن شركة دار العلوم الدولية للتدريب، المدير العام، الدكتور سليم خليل الزعبي.

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الاتفاقية، أن هذه الاتفاقية تهدف الى ترجمة توجهات جامعة الشرق الأوسط في تجويد أدوات التعليم، من خلال التطوير العلمي والعملي، وتأهيل الكوادر البشرية، ما يسهم في تنفيذ خطط منهجية واضحة باختيار جميع الكفاءات التي تساعد على إنجاح هذه العملية، إضافة لمواصلة مسيرة الجامعة في بناء شراكات وثيقة مع كافة مؤسسات المجتمع، والمعنية بتقديم الخدمة لأبنائه بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

من جانبه، أشاد المدير العام لشركة دار العلوم الدولية للتدريب، الدكتور سليم الزعبي،  بدور جامعة الشرق الأوسط في تعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستعمل من خلال تنفيذ بنودها على تأهيل الكوادر؛ لإيجاد حلول لمواجهة التحديات بخبرات مهنية عالمية، موضحا أن خدمات الشركة تشمل الجوانب المهنية والإستشارية المتخصصة.

وتضمنت بنود الاتفاقية، التنسيق ما بين الجانبين على التعاون في عقد البرامج التدريبية، خاصة ما يتعلق بالدبلوم التدريبي، والدورات التدريبية والتدريب المهني، إضافة لإقامة مؤتمرات متخصصة محليا واقليميا في مجال الإستشارات والتدريب، وعقد ورش تعريفية للبرامج المشتركة.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner