Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مع الفنية لتوطين التقنية

جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مع الفنية لتوطين التقنية

خبرني  -   وقعت جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال تطوير المنظومة المتعددة في الجامعة، وجرى التوقيع في حرم جامعة الشرق الأوسط.

 

وتنص الاتفاقية على تنصيب منظومة متعددة على أجهزة الجامعة وتدريب المستخدمين على كيفية استخدامها وتفعيلها، بهدف تطوير المنظومة الحالية لتتناسب مع المراحل القادمة في التعلّم الإلكتروني و تسهيل متابعة إنجاز الخطط الإستراتيجية للكليات والعمادات والدوائر الإدارية، كذلك تطوير آلية اتخاذ القرارات الإدارية عن طريق ذكاء الأعمال.

 

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الإتفاقية، التي حضرها  نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد ناصر الدين ونائب رئيس جامعة الشرق الأوسط للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس منصور، حرص جامعة الشرق الأوسط على بناء شراكات وثيقة مع كافة الشركات والمؤسسات بمختلف مجالاتها، معتبرًا هذه الشراكات تسهم في تطوير الجامعة، الأمر الذي يعود على الطلاب بتطوير قدراتهم وإمكانياتهم.

 

من جانبه، أثنى المدير العام للشركة الفنية لتوطين التقنية الدكتور مصطفى ياسين على اهتمام جامعة الشرق الأوسط في تطوير إمكانياتها وكوادرها، إضافة إلى المستوى المتقدم الذي تتميز به الجامعة.

يذكر أن الشركة الفنية لتوطين التقنية، واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في تطوير النظم والتطبيقات المتكاملة لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي، في مجال تقنية المعلومات، من خلال تقديم حلول متكاملة لإدارة الأعمال وتلبية الاحتياجات للقطاعات التعليمية والصحية.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner