Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الشرق الأوسط تختتم بطولة المناظرات الوطنية للجامعات

جامعة الشرق الأوسط تختتم بطولة المناظرات الوطنية للجامعات

خبرني - اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، مسابقة بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الأردنية لعام 2020، التي تنظمها الشبكة القانونية للنساء العربيات، وبالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، بمشاركة ستة فرق، مثلت جامعات؛ مؤتة، وآل البيت، والحسين بن طلال، والزيتونة، ومبادرة بصمة القانونية، إضافة لفريق جامعة الشرق الأوسط، وكل ذلك في سياق مشروع "رواد المستقبل للتغيير".

وشهد اليوم الختامي للبطولة، حضور رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، ونائبيه، والمدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات، الأستاذة سماح مرمش، ومسؤولة العلاقات الثقافية في السفارة الأمريكية، الأستاذة ربى مطارنة، وعدد من عمداء الكليات، وأنصار الفرق المشاركة من الجامعات الأردنية.

وساد الحماس وروح المنافسة في نهائي البطولة، بين فريقي جامعة آل البيت "الموالي"، وفريق جامعة الزيتونة "المعارض"، إذ كان عنوان المناظرة "يعتقد هذا المجلس أن التشريعات الأردنية الحالية تغطي كافة أفعال التحرش"، ليظفر، ووفق نتائج تصويت لجنة التحكيم، فريق جامعة آل البيت "الموالي"، بكأس بطولة المناظرات الوطنية، وبمجموع نقاط 73% في مقابل حصول فريق جامعة الزيتونة "المعارض" على 72.3%.

وفي ختام البطولة، سلم رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، كأس بطولة المناظرات الوطنية الى فريق جامعة آل البيت، والشهادات التقديرية لأعضاء الفرق المشاركة، إضافة لتتويج المتحدثة، الطالبة سجود عمران من فريق جامعة آل البيت، بلقب "أفضل متحدث".

تجدر الإشارة، إلى أن جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية الشبكة القانونية للنساء العربيات، قد أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا، بهدف تبادل الخبرات والتجارب العلمية والأكاديمية ومناقشة القضايا المشتركة بين الجانبين.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner