الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

جامعة الزيتونة تتسلم رئاسة الاتحاد الجامعي

جامعة الزيتونة تتسلم رئاسة الاتحاد الجامعي

خبرني -  أكد رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي، رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن الاتحاد سيستمر في مسيرته الظافرة منذ تأسيسه، وسيعمل بكل طاقاته الفنية والادارية للارتقاء بالجانب الرياضي الجامعي.

وثمن عبيدات، خلال حفل تسليم علم الاتحاد الذي اقيم في جامعة الأميرة سمية، جهود رئيس الاتحاد السابق الدكتور مشهور الرفاعي، والنقلة النوعية التي اضافها الاتحاد خلال ترؤسه جامعة الاميرة سمية للاتحاد.

من جانبه، اكد الرفاعي ان الجامعة عملت على احداث نقلة نوعية في الجانب الرياضي خلال السنتين الماضيتين، تمثلت بإقامة بطولة المئوية بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى، والتي تضمن برنامجها كافة الالعاب الرياضية، وخرجت البطولات بصورة مشرفة، عكست الانتماء الطلابي الجامعي.

وأشار الرفاعي الى الانجازات التي حققها الاتحاد في مقره السابق، حيث اشرف على تنظيم 44 بطولة، الى جانب العديد من المشاركات الخارجية، والتي تجسدت بحصول البطل احمد ابو غوش على الميدالية البرونزية في بطولة العالم الجامعية، مؤكدا وقوف الجامعات خلف الاتحاد الرياضي الجامعي في مقره الجديد، متمنيا من بقية الجامعات الانضمام لأسرة الاتحاد، بعد ان عمل على ضم جامعتي البترا والزيتونة، حيث ستتولى "الزيتونة" رئاسة الاتحاد للعامين المقبلين.

وفي نهاية الاحتفال، قام الدكتور الرفاعي بتسليم علم الاتحاد الى رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات، الذي قدم بدوره درعا تقديرية لرئيس جامعة الاميرة سمية الدكتور مشهور الرفاعي.

جامعة الزيتونة تتسلم رئاسة الاتحاد الجامعي
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner