Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تويتر يعطل إعادة التغريد لهذا السبب

تويتر يعطل إعادة التغريد لهذا السبب

خبرني - أعلن موقع تويتر في سلسلة من التغريدات، أنه بصدد تطبيق العديد من الإجراءات. ومنها تعطيل خدمة إعادة التغريد مؤقتا، ولكن يمكن للمستخدمين إعادة نشر التغريدات التي يرغبون في مشاركتها من خلال استخدام “اقتباس تغريدة” بدلاً من إعادة التغريد.

ويعتبر هذا الإجراء واحد من سلسلة التغييرات المؤقتة التي أدخلها تويتر، بهدف محاربة التغريدات المضللة خلال الانتخابات الأميركية. وفقاً لموقع البيان

وبذلك تشجع تويتر الأشخاص على إضافة تعليقاتهم الخاصة على التغريدة التي يرغبون بإعادة نشرها، بدلاً من مجرد إعادة تغريد المنشورات.

ولم تلق هذه الخطوة ترحيباً من قبل المستخدمين. إذ عبروا عن استيائهم من خلال تغريدات لهم. لكن الموقع أكد أنه لا يزال بإمكان المستخدمين إعادة التغريد من خلال الاقتباس، وإضافة تعليق.

يذكر أن موقع تويتر أعلن في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيغير طريقة إعادة التغريد من 20 أكتوبر حتى نهاية أسبوع الانتخابات الأمريكية.

وحالياً عندما يتم الضغط على خانة إعادة التغريد، يتم تحويلك تلقائيا إلى وضع “اقتباس التغريدة”. ويمكن للمستخدمين إضافة آرائهم الخاصة بالتعليق على التغريدة قبل إعادة تغريدها لمتابعيهم.

وكشفت تويتر في تغريدة لها، الجمعة الماضي، إنها “ستدخل إجراءات جديدة قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة في نوفمبر المقبل” بهدف زيادة المضمون وتشجيع المزيد من الاعتبارات المدروسة قبل تضخيم التغريدات”.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner