Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تفاصيل عرض توتنهام لاستعادة بيل

تفاصيل عرض توتنهام لاستعادة بيل

خبرني - كشف تقرير صحفي إسباني، عن رغبة توتنهام في استعادة خدمات نجمه السابق جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الحالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توتنهام وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عرض على ريال مدريد دفع مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو لضم بيل، مؤكدا أنه لن يقدر على دفع سوى نصف الراتب السنوي الذي يحصل عليه الويلزي حاليًا مع الميرنجي والبالغ 17 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد هو الذي يجب أن يُقرر ما سيحدث الآن، في ظل تبقي 3 سنوات في عقد بيل، وما إذا كان سيتحمل نحو 25 مليون يورو، تمثل قيمة نصف راتبه في الفترة المتبقية من عقده لتسهيل رحيله إلى النادي الإنجليزي.

يُذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي لا يريد استمرار بيل، وعلى الجانب الآخر فإن اللاعب غير مستعد للرحيل قبل نهاية عقده، ولا يوجد أي ناد يريد تحمل راتبه المرتفع.

ويتبقى أمام ريال مدريد نحو 24 يوما على نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا، ويحتاج الملكي لبيع اللاعبين لعدم الوقوع في أزمة مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف، حيث يجب أن تكون المبيعات أقل بقيمة 100 مليون يورو من المشتريات، والتي تبلغ حاليًا 300 مليون يورو.

وتسعى إدارة ريال مدريد للتخلي عن بيل، وخاميس رودريجيز، وماريانو دياز قبل نهاية سوق الانتقالات.

وكان ريال مدريد قد تلقى عرضا من نادي شنغهاي شينهوا من أجل بيل، حيث عرض راتبًا أفضل مما يحصل عليه اللاعب في إسبانيا، ولكن إدارة الميرنجي رفضت طلبه نظرًا لأن النادي الصيني أراد ضمه في صفقة مجانية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner