Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تعليقات مرحبة بصوت ماريتا الحلاني

تعليقات مرحبة بصوت ماريتا الحلاني

خبرني - شاركت الفنانة ماريتا الحلاني فيديو لها عبر حسابها على "انستقرام" وهي تغني أغنية "عايشالك" للنجمة اليسا من دون موسيقى.

وانهالت التعليقات المرحبة بصوت ماريتا في هذه الأغنية التي أدتها باحساس رائع، وأثنى متابعيها على موهبتها والتي تتطور يومًا بعد يوم.

"عايشالك" هو ثالث ألبومات اليسا الذي صدر عام 2002 وتم تصوير الأغنية في العاصمة الفرنسية بإشراف المخرج فابريس بيغوتي، وارتدت حينها فستانًا قدمه لها كريستيان ديور بالإضافة إلى المكياج، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها شيء مماثل لفنانة عربية.

وسبق وعبرت ماريتا عن حبها لـ اليسا وحضرت حفلها العام اتلماضي في مهرجانات أعياد بيروت، وعندما علمت اليسا بوجودها طلبت منها أن تشاركها غناء "يا مرايتي" على المسرح وقالت لها: "أنا وعدت والدتك ونفذت وعدي". ماريتا بدورها قالت وقتها لـ"سيدتي" إن حلمها تحقق الليلة بالغناء مع اليسا فهي تحبها منذ صغرها، وأغنية "يا مرايتي" هي المفضلة لديها من بين الأغنيات التي تحبها لـ اليسا.

يذكر أن ماريتا ستخوض التمثيل لأول مرة بعد أن أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل 2020 المرتقب عرضة في رمضان 2021 بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل قصي خولي.

Khaberni Banner
Khaberni Banner