Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تعثر على فتى أحلامها بعدما تعرضت لهجوم بالأسيد

 تعثر على فتى أحلامها بعدما تعرضت لهجوم بالأسيد

خبرني - تمكنت فتاة هندية تعرضت لهجوم بالأسيد على يد رجل رفضت عرض زواجه من العثور على فتى أحلامها وتزوجت منه بعد أن التقت به في المستشفى أثناء تلقيها العلاج.

وكانت براموديني رول (28 عاماً) بعمر 15 عام عندما تلقت عرضاً للزواج، لكنها رفضت هذا العرض، مما دفع الشاب الذي كان ينوي الزواج منها للانتقام بسكب الأسيد الحارق على وجهها، مما تسبب لها بحروق شديدة، وفقدت جزءاً كبيراً من بصرها، كما فقدت شعرها بسبب الهجوم.

إلا أن هذا الهجوم لم يمنع براموديني من العثور على شريك لحياتها، فبعد 13 عاماً من الحادث المأساوي، عقدت قرانها في 1 (آذار) الجاري على ساروج ساهو (29 عاماً) في مسقط رأسها جاجاتسينبور، أوديشا، بعد لقائها لأول مرة في عام 2018.

وكان صديق ساروج ممرضًا، وكان يزور المستشفى حيث كانت براموديني الشجاعة تخضع للعلاج، وسرعان ما وقع الاثنان في الحب، وأقاما حفل زفافهما بحضور أكثر من 1000 شخص.

وقالت براموديني التي ارتدت باروكة شعر مستعار في يوم زفافها "أشعر بأنني محظوظة للغاية لكوني متزوجة من ساروج، إنه شعور رائع، وكان لدينا الكثير من الضيوف في حفل زفافنا للاحتفال بهذه المناسبة".

وأضافت " بعد زيارة المستشفى بشكل متقطع أثناء خضوعي للعلاج في 2018 وقعنا في الحب وتخلى عن وظيفته للمساعدة في العناية بي، وفوجئ الكثير من الناس برغبته في الزواج مني لكننا وقعنا في الحب ووافقت عائلتانا على الفكرة".

ويعمل الزوجان الآن على إعادة تأهيل الناجين من هجمات مماثلة للهجوم الذي تعرضت له براموديني في أوديشا من خلال مؤسسة تشانف، وهي منظمة غير حكومية تعمل من أجل الناجين من الهجوم بالأسيد في البلاد، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Khaberni Banner