Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تركي آل الشيخ بصورة بعد عمليته الجراحية

تركي آل الشيخ بصورة بعد عمليته الجراحية

خبرني - شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية متابعيه بأول صورة له بعد إجرائه عمليته الجراحية المقررة له في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر آل الشيخ في الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على إنستغرام، بملامح تؤكد أنه أجرى العملية وحالته الصحية مستقرة، وذلك بعد استمراره في الولايات المتحدة منذ ما يقرب من شهر أجرى خلالها كافة الفحوصات الطبية قبل الجراحة.

وكان تركي آل الشيخ يجلس في غرفة يقضي فيها فترة نقاهة، حيث بدا متعبًا ورأسه مضمدا بـ"شاش طبي" وهو ما يشير إلى أن الجراحة كانت في الرأس إضافة إلى بعض الدعامات الطبية التي لوحظت في يديه وأخرى ممتدة من رأسه.

وحرص المستشار السعودي على توجيه رسالة للجمهور المهتم بحالته الصحية طمأنهم فيها على صحته وأشار فيها إلى عدم تصديق أي شائعة يتم تتداولها بشأن حالته، وكتب "آل الشيخ" قائلًا: "أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات".

وحرص آل الشيخ على عدم ترك خاصية التعليقات كما يفعل في غالبية منشوراته على "إنستغرام" إضافة إلى أنه لم ينشرها على حساباته الأخرى مثل "فيسبوك" و"تويتر" ويبدو أنه لا يستطيع التواصل مع الجمهور بشكل جيد.

وكان قد فاجأ تركي آل الشيخ المتابعين لحالته الصحية قبل يومين بنشر أول صورة له من رحلة علاجه التي يخوضها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأظهرته الصورة وهو داخل غرفة طبية مجهزة لإجرائه بعض الفحوصات الطبية.

ونشر "آل الشيخ" الصورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وحرص على إغلاق خاصية التعليق في حسابه على "إنستغرام" مكتفيًا بـ"إيموجي".

Khaberni Banner Khaberni Banner