Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تدعو 23 شخصاً إلى المطعم لاختبار كرم حبيبها

 تدعو 23 شخصاً إلى المطعم لاختبار كرم حبيبها

خبرني - حاولت فتاة صينية اختبار كرم حبيبها من خلال دعوة عدد كبير من أقاربها إلى المطعم، واضطرت في نهاية المطاف لدفع فاتورة وصلت إلى نحو 2800 دولار.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 23 عاماً، والتي لم يتم الكشف عن اسمها على موعد مع حبيبها المحتمل، ودون أن تخبره قامت بدعوة 23 شخصاً من أفراد أسرتها وأقربائها إلى مأدبة صاخبة على ضوء الشموع.

 

لكن خيبة أمل الفتاة كانت كبيرة، بعد أن هرب الشاب الذي كانت على موعد معه، عندما شاهد فاتورة المطعم الضخمة.

 

وذكرت صحيفة تايزهو إيفننغ نيوز المحلية في الصين أن الفتاة ذهبت مؤخراً في موعد مع شاب يدعى ليو يبلغ من العمر 29 عاماً في مقاطعة تشجيانغ بشرق الصين، وبحسب التقرير، فإن الموعد حددته والدة الشاب بعد أن شعرت بالقلق على ابنها من بقائه عازبا.

 

 

 

وقبل الاجتماع، عرض ليو دفع ثمن الوجبة، على افتراض أنها ستكون عشاءً رومانسياً لشخصين، لكنه فوجئ عندما رأى موعده مع الفتاة وهو يتحول إلى مأدبة مع أكثر من عشرين من أقاربها دون سابق إنذار.

 

وأخبرت الفتاة وسائل الإعلام الصينية في وقت لاحق أنها أرادت اختبار ما إذا كان حبيبها المحتمل كريماً بما يكفي لدفع ثمن وليمة تضم 23 شخصاً، وبعد الاستمتاع بالمأدبة الفاخرة، صُدمت الفتاة وعائلتها عندما اكتشفوا أن ليو قد هرب بالفعل من المطعم، بعد أن شاهد الفاتورة التي وصلت إلى 19800 يوان (2800 دولار).

 

وانتهى الموعد بفشل ليو في اختبار الكرم، واضطرت الفتاة لدفع قيمة الفاتورة بنفسها، وتم التوصل إلى اتفاق في وقت لاحق يقتضي بدفع السيد ليو ثمن جزء من الوجبة، وتقسيم الباقي على الفتاة وأقربائها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Khaberni Banner Khaberni Banner