Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

تحديث جديد من إنستغرام بشأن الرسائل المباشرة

تحديث جديد من إنستغرام بشأن الرسائل المباشرة

خبرني - قررت منصة إنستغرام، إتاحة خاصية تبادل الرسائل المباشرة عبر نسخة الويب، وذلك بعد أن أجرت اختبارا للخاصية ذاتها في فبراير/شباط من العام الماضي.

وذكر موقع "عالم التقنية" أن إطلاق المنصة للخاصية الجديدة جاء كعادة المنصات الاجتماعية في مثل هذه الحالات قبل الإطلاق الموسع لاستقبال المراجعات قبل توفيرها لكافة المستخدمين.

ومن المنتظر أن يكون صندوق تبادل المحادثات على نسخة إنستغرام ويب مشابه تماماً لذلك الموجود في التطبيق من حيث حرية الدردشة الزوجية أو الجماعية ومشاركة الصور واستقبال الإشعارات، كما هو الحال في تطبيق الهاتف الذكي. فيما قالت المنصة إنها تخطط لتوفير الميزة لحلقة أوسع من المستخدمين في وقت قريب.

ويمكن قراءة لجوء فيسبوك إلى إثراء تجربة المستخدم عبر تطبيقاتها الثلاث وتدعيم إنستغرام بميزة التراسل عبر الويب، أخيرا، في سبيل سعيها لتوفير خيارات خصوصية أكبر مع تركيز أكبر على جانب المحادثة في ظل خطتها التي ترمي لدمج تطبيقات المحادثة (واتساب، فيسبوك ماسنجر وإنستغرام) مع بعضها البعض مع توفير ميزة تشفير المحادثات، التي لاقت بطبيعة الحال معارضة من كم واسع من المنظمين والهيئات الحكومية.

على كل حال، يعتبر توفير صندوق المراسلة في نسخة الويب أمراً جيداً، وسيكون له أثر كبير في تسهيل تجربة المستخدمين وخصوصاً في حقل الأعمال الذي يلجأ أصحابه إلى التواصل اليومي مع الزبائن.

Khaberni Banner Khaberni Banner