الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

تأجيل قضية إثبات أبوة إيتو

تأجيل قضية إثبات أبوة إيتو

خبرني  - قررت محكمة إسبانية تأجيل قضية إثبات أبوة اللاعب الكاميروني صامويل إيتو اليوم الأربعاء، بسبب صعوبة إبلاغه بالدعوة.

وأكد دفاع الابنه المزعومة لصامويل إيتو أن الجلسة كانت ستعقد الأربعاء، في محكمة من الدرجة الأولى بمدريد لكن تم تأجيلها لهذا السبب حيث أن محاكم إسبانيا لديها مشكلات في إبلاغ اللاعب.

وحددت المحكمة في 4 (آذار) الماضي جلسة الأربعاء، بعد قبول الدعوى في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي عندما بلغت الشابة 18 عاماً.

وتؤكد حيثيات الدعوى أن الطفلة ولدت في عام 1999 نتيجة علاقة إيتو، المهاجم السابق في ريال مدريد وبرشلونة، بإمراة تعرف عليها قبلها بعامين عندما كان يلعب في ليغانيس.

وأوضحت أن المراة علمت في (شباط) من عام 1998 بحملها وهو ما أبلغت إيتو به، الذي قال لها إنه سيتعامل بشكل مسؤول إزاء طفلهما، لكنه كان يفضل عدم وجوده.

وأضافت الدعوى أن المراة حاولت خلال فترة الحمل التواصل بالوالد المستقبلي للطفل لكنه لم يرد على اتصالاتها الهاتفية أو رسائل بريد إلكتروني وأنها أبلغته في رسالة هاتفية بقرب إنجابها دون أن تحصل على رد منه.

ولدت الطفلة في عام 1999 في مستشفى مؤسسة ألاركون بمدريد عندما كان اللاعب يلعب في إسبانيول معاراً من ريال مدريد، وأرفقت بالدعوة شهادة ميلاد يظهر فيها اسم اللاعب.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner