Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

برشلونة يحل أزماته مقابل 120 مليون يورو

برشلونة يحل أزماته مقابل 120 مليون يورو

خبرني - تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن المميزات التي سيضيفها الفرنسي أنطوان جريزمان عقب الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

وكان البارسا نجح في ضم جريزمان، الجمعة الماضي، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة نجح في ضم أحد أفضل المهاجمين في العالم، والذي يتميز باللعب في العمق من لمسة واحدة، بالإضافة إلى امتلاكه رؤية تقديم التمريرات الحاسمة وإحراز الأهداف.

وأشارت إلى أن 120 مليون يورو هو رقم كبير، ولكن إذا تمكن جريزمان من لعب دور الجوكر على مدار السنوات الخمس المقبلة، فإنه سيحل أكثر من أزمة للبارسا.

وسبق أن قال جريزمان إنه لا يهتم كثيرًا سواء تم توظيفه كجناح أيسر أو أيمن أو في عمق الملعب، وهذا هو التنوع الذي سعى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، إلى تحقيقه في قائمة البارسا للموسم الجديد.

ولعب جريزمان لمدة 5 سنوات كجناح أيسر في ريال سوسيداد، ولكن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني منحه المزيد من الحرية للاقتراب من المرمى رفقة أتلتيكو مدريد.

وأوضحت أنه إذا غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البارسا يومًا ما، فإن جريزمان يمكن أن يلعب دوره بالربط بين الخطوط وإدارة الفريق.

والأمر ذاته في حالة غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، فلا يوجد أفضل من جريزمان للتواجد في مركز رأس الحربة.

 

وأنهت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن جريزمان لن يبدي أي امتعاض في حالة طلب منه تقديم أي أدوار دفاعية مع الفريق، لأنه أمر اعتاد عليه رفقة أتلتيكو مدريد.

Khaberni Banner
Khaberni Banner