Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

باريس هيلتون معجبة بالنجم التركي بوراك

باريس هيلتون معجبة بالنجم التركي بوراك

خبرني - أشارت بعض التقارير في الصحف التركية أن النجمة الأمريكية باريس هيلتون كان لها رأي خاص في النجم التركي المعروف بوسامته الشديدة بوراك دينيز وذلك بعد أن أرسلت لها إحدى صديقاتها صورة له.

وكان تعليق باريس هيلتون أنه وسيم للغاية ومثير أيضاً وسألت إذا ما كان مشهور في بلاده وأكدت صديقتها أنه ممثل مشهور، إلا أن رد بوراك كان غير متوقع على الإطلاق.فخلال لقاء مع بوراك دينيز في برنامج إبراهيم سليم سأله الإعلامي هل يفضل تناول العشاء مع باريس هيلتون أم مع جيسيكا بيل؟ فأجاب أنه يعلم باعجاب باريس هيلتون به وتعليقها على صورته لأنه يُتابع إنستقرام باستمرار إلا أنه يفضل جيسيكا بيل.

خلال الفترة الأخيرة نشر بوراك دينيز صورة جديدة لأول مرة تجمع بينه وبين حبيبته عارضة الأزياء ديدم سويدان والتي أكدت خبر الارتباط بنفسها إلا أن بوراك حرص على إخفاء وجهها خلال الصورة التي نشرها.

ديدم سويدان تبلغ من العمر 36 عاماً أي أنها أكبر منه بـ7 سنوات تقريباً لأن بوراك دينيز في الـ29 من عمره حالياً، ويأتي هذا الارتباط في حياة بوراك بعد فترة من انفصاله عن النجمة بشرى ديفالي عام 2018 وذلك بعد 3 سنوات من الارتباط وانتشرت الكثير من الشائعات وقتها حول خيانة بوراك لها مع إحدى نجمات مسلسل حكايتنا ودارت الاخبار حول الفنانة التركية نسرين جوادة التي نفت الموضوع تماماً ونشرت العديد من الصور التي تجمع بينها وبين حبيبها للتأكيد على عدم صحة الأخبار المتداولة.

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner