الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

انطلاق بطولة الاستقلال في مركز العريان الخميس

انطلاق بطولة الاستقلال في مركز العريان الخميس

خبرني - يستعد مركز العريان للفروسية باقامة بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجز والتي تنطلق عند الساعة العاشرة مساء الخميس على ميدان المركز في مادبا.

وتقام البطولة والتي تحمل اسم الاستقلال احتفالا بعيد الاستقلال الذي تحتفل به المملكة وبالتعاون مع وزارة الشباب وفرسان الحرس الملكي الخاص ومبادرة أردن النخوة.

وسيخوض الفرسان يوم الخميس المنافسات على فئة ٦٠ سم وفئة ٩٠ سم وفئة ١١٠ سم كما تواصل المنافسات يوم الجمعة على الفئات ٨٠ سم وفئة ١٠٠ سم وفئة ١٢٠ سم .

وتبلغ الجوائز المالية للبطولة 1500 دينار الى جانب الجوائز العينية والهدايا التي ستكون من نصيب الفرسان الفائزين في كافة الفئات والمراكز.

وعن تعليمات البطولة يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات هذه البطولة مع تطبيق جميع التعديلات ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول كما يحق للجواد المشاركة على فئتين وبحد اقصى ثلاث مرات والفارس الذي يشارك على كل من الفئات ١٠٥ و ١١٠ و١٢٠سم لاتحسب نتيجته في حال مشاركته على فئة ٩٠ او ٨٠ سم .

كما يلتزم الفرسان باللباس الرسمي والالتزام بلائحة ترتيب الدخول ويقبل الاعتراض المقدم من الفارس خلال نصف ساعة من اعلان النتائج

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner