Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

انتحار هندي بعد قتله زوجته وأطفاله الثلاثة

انتحار هندي بعد قتله زوجته وأطفاله الثلاثة

خبرني - قتل زوج هندي زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر شنقا في منزله، وفقًا لما ذكرته شرطة كوتوالي في منطقة بارابانكي في الهند.

وذكرت الشرطة، أنه تم العثور على رسالة انتحار داخل المنزل كان قد كتبها الزوج الذي يبلغ من العمر 38 عاما، يلقي فيها باللوم على ديونه التي اضطرته لقتل زوجته وأطفاله الثلاثة وشنق نفسه.

وتم التعرف على المتوفين وهم فيفيك شوكلا وزوجته أناميكا البالغة من العمر 35 عاماً، وقصيدة 10 أعوام وريتو 7 أعوام وبابال 5 أعوام.

وتشتبه الشرطة في أن جريمة القتل وقعت منذ يومين أو ثلاثة، حيث تحللت جثث الأطفال والزوجة، وتم العثور على الجثث من قبل أفراد عائلة فيفيك، الذين يعيشون في الجوار، لكنهم لم يكونوا على علاقة مع عائلته، وعثرت الشرطة على سكين ملطخ بالدماء وأداة حديدية في المنزل.

وقال المشرف على شرطة بارابانكي، ارفيند تشاتورفيدي لصحيفة ”انديان إكسبريس“ إن السبب الدقيق وراء هذه الخطوة لم يتضح بعد وإن رسالة الانتحار تضمنت بعض الاعترافات.

وأضاف أنه خلال التفتيش، قال والد فيفيك إنه لم يكن على اتصال بنجله بسبب بعض المشاكل العائلية، كما أن مدخل المنزلين منفصل، حيث يعيش والدا فيفيك وشقيقه وعائلته في المبنى التالي.

وأفاد المفتش العام في أيوديا سانجيف غوبتا، أن فيفيك كتب في رسالة الانتحار أن لديه ديون مالية، وبحسب الرسالة يبدو أنه كان مضطربًا عقليًا لعدة أسباب، لكن الشيء الرئيسي هو أنه كان متوترًا بشأن أموره المالية.

وأوضح بانكاج كومار سينغ، ضابط في منطقة كوتوالي، أنه تم اكتشاف الحادث، عندما ذهبت والدة فيفيك إلى الشرفة ورصدت جثته معلقة في الفناء، وسرعان ما قام زوجها بالاتصال بالشرطة.

وعندما وصلت الشرطة وجدت الزوجة وثلاثة أطفال متوفيين أيضًا، ويبدو أن فيفيك قتل أفراد أسرته قبل يومين أو ثلاثة أيام، فقد كانت جثث الأطفال والزوجة متحللة، وسيتم معرفة السبب الدقيق للوفاة بعد تقرير التشريح.

Khaberni Banner
Khaberni Banner