Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يندد بصفقة القرن المشؤومة

النداء يندد بصفقة القرن المشؤومة

خبرني  - ندد حزب النداء بأشد العبارات بما سميت بصفقة القرن التي اطلقها الرئيس الأمريكي المضطرب رونالد ترامب الذي يحاول فيها تصفية القضية الفلسطينية على حساب الحق الشرعي للشعب الفلسطيني لصالح قوى الشر والاحتلال الصهيوني التي اغتصبت الارض وشردت الشعب منذ اكثر من سبعين عاما وما زال هذا الاحتلال يمارس كل اساليب الانحطاط اللاإنساني.

 وقال الحزب في بيان له اليوم على لسان امينه العام عبد المجيد ابو خالد ان اعلان صفقة القرن الذي شاهده الملايين في العالم امام شاشات التلفزة والذي جرى في قاعة مغلقة في البيت الأبيض كان عبارة عن مسرحية هزيلة ورخيصة جدا لا تليق بأدنى مستويات السياسية والدبلوماسية وكان بطل هذه المسرحية هما رجلان مهزوزان مهزومان تمثلا في ترامب وضيفه رئيس وزراء الكيان الصهيوني الاحتلالي بنيامين نتنياهو خدمة لحملتهما الانتخابية بينما كان الجمع من اقزام السياسة يصفقون لهذه  المهزلة .

واضاف ابو خالد ان الرئيس الأمريكي ونظراءه السابقين في البيت الأبيض لم يدركوا بتاتاً بأن الشعب العربي الفلسطيني هو الذي يقرر مصلحته ومسيرته السياسية ولا احد غيره يقرر ذلك وان هذا الشعب العظيم تدرب وتعود على اساليب الصمود والتصدي وافشال كل المخططات مهما بلغت المؤامرات والازمات الدولية .

واضاف ابو خالد بأن حزب النداء يلتف ويساند بكل قوة موقف حلالة الملك عبدالله الثاني والدولة الاردنية في رفضه وتصديه لهذه الصفقة المشبوهة ويؤكد وقوفه الى جانب الأشقاء الفلسطينيين في استرجاع حقوقه المسلوبة واقامة دولته على تراب وطنه ..فلسطين العربية من النهر إلى البحر وان فلسطين غير قابلة للتساوم مهما طال الزمان .

وطالب حزب النداء جميع الفصائل الفلسطينية بالتضامن والاتحاد ﻹفشال هذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية الدنيئة مؤكداً على ان الوحدة الفلسطينية أضحت مطلبا شعبيا عربيا وفلسطينا ايضا لتفويت الفرصة على الأعداء في تل ابيب وواشنطن.

وأهاب الحزب بجميع الدول العربية والإسلامية والجامعة العربية واحرار العالم بالوقوف لجانب الشعب الفلسطيني ورفض مواقف ترامب الجنونية والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في استعادة ارضه ونيل حقوقه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة والعودة إلى وطنه السليب.

واعرب الحزب عن ثقته بأن النصر سيكون قريبا لصالح فلسطين والامة العربية وان المحتلين الصهاينة العابرين سينتهون ويعبرون كما عبر غيرهم من العابرين المحتلين.

Khaberni Banner Khaberni Banner