Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يندد بالعدوان على غزة

النداء يندد بالعدوان على غزة

خبرني - ندد حزب النداء بقوة العدوان الصهيوني على غزة والمجازر التي ارتكبها هذا العدو الهمجي بحق الأهل والأخوة الفلسطينيين في قطاع غزة والتي ذهب خلالها عدد من الشهداء والجرحى.

وقال الحزب في بيان له ان ما يقوم به الكيان الصهيوني الجاثم على أرض فلسطين ضد العرب و الفلسطينيين ليس بجديد اذ اعتاد هذا العدو المدعوم أمريكيا وغربيا ان يقوم بهذه الجرائم اللانسانية في ظل الصمت والخذلان العربي .

الفلسطينيون سيظلون يحملون شعلة النضال والتحرير ويشكلون شوكة قوية في حلق المحتلين حتى يتم تحرير الوطن المحتل وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال البيان إن العدوان على غزة يجب أن لا يمر دون عقاب و دون وضع حد للهمجية الإسرائيلية وعلى المحتل ان يعلم جيدا بأن الصمود الفلسطيني وقوة الإرادة تتجدد يوميا وهي اقوى من ترسانة السلاح التي يمتلكها العدو الصهيوني الذي ولد بعد وعد بلفور المخزي وحمل في طياته جميع الخرافات الخزعبلات التوراتية وعاش منذ الاحتلال الاول لفلسطين في عقلية القلعة.

حزب النداء الذي يثمن عاليا موقف الأردن العروبي بجانب الأشقاء الفلسطينيين يدعو المجتمع الدولي للخروج عن صمته ويضع حدا للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والعقلية الصهيونية الظلامية التي ترتكب المجازر تلو الأخرى بحق الفلسطينيين اصحاب الأرض والحق الذين يحملون شعلة النضال لاسترداد وطنهم وإقامة دولتهم المستقلة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner