Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء يحتفل بالاستقلال عبر وسائل التواصل

النداء يحتفل بالاستقلال عبر وسائل التواصل

خبرني  -  احتفل حزب النداء اليوم برئاسة امين عام الحزب عبد المجيد ابو خالد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعيد الاستقلال الرابع والسبعين تم خلاله رفع الاعلام الاردنية فوق المنازل والبنايات واطلاق البالونات في السماء.

وقد حيا قادة وكوادر الحزب قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي العهد سمو الامير الحسين ابن عبد الله بهذه المناسبة الوطنية والعزيزة على قلوب الشعب الاردني.

واكدوا ان يوم الاستقلال هو يوم  مضيئ في درب الدولة الاردنية بفضل القياده الهاشمية التي تعمل باستمرار على تعزيز المسيرة الديمقراطية والتقدم الاجتماعي والعلمي واشاعة  الاستقرار والطمأنينه خدمة لابناء الوطن.

كما اكد المحتفلون على وقفتهم القوية والصلبة خلف جلالة الملك في تصديه لاطماع الدويلة الصهيونية المزيفة التي تهدد في ضم غور الاردن والضفة الغربية وشرعنة الاستيطان وتدمير ما تبقى من امل في عملية السلام.

وفي نهاية الاحتفال رفع امين وقادة وكوادر الحزب تحية إكبار واعتزاز وفخر الى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والى الجيش العربي والكوادر الامنية والى جميع الاردنيين الاوفياء الذين يلتفون حول قيادتهم المظفره باذن الله.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner