Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النداء : الاردن قادر على اجتياز مرحلة الكورونا

النداء : الاردن قادر على اجتياز مرحلة الكورونا
من زيارة حزب النداء للباقورة - ارشيف

خبرني  - اعرب حزب النداء عن الثقة الكاملة بأن الاردن سيجتاز مرحلة الكورونا بكل قوة واقتدار من خلال مواقف الحكومة النافذة واتخاذها لجميع الاجراءات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة الاردنيين والمقيمين داخل المملكة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي اصدر اوامره وارادته لحماية الوطن وشعبه من هذا الوباء العالمي وليعلو الاردن فوق كل الاعتبارات حيث أن جلالة الملك وولي العهد يتابعان عن قرب وعلى مدار الساعة لضمان اتباع الاجراءات السليمة والحؤول دون قيام اصحاب النفوس المريضة باستغلال الوضع لتحقيق أهداف ومكاسب غير مشروعه.

واهاب الحزب في بيان له على لسان امينه العام عبد المجيد أبو خالد بالمواطنين التقيد التام بتعليمات الحكومة للخروج من تبعات هذا الوباء العالمي الذي لا يعرف الحدود ولا الدين ولا العرق وان يحافظ كل مواطن من افراد  المجتمع على الوطن وابنائه واسرته وان يكون سندا للقياده والحكومه بكل ما تعنيه هذه الكلمة لابعاد شبح الويلات الناتجه لا سمح الله عن فايروس يضرب الارض ومن عليها.

وقال البيان ان حزب النداء يقف مع جلالة الملك في هذه الظروف الإستثنائيه ويؤكد على ضرورة تطبيق الانظمة والقوانين والتعليمات وسيادة القانون ومحاربة الواسطه وعدم السماح لتصرفات غير مسؤولة ليظل الاردن قويا وصلبا بقيادته وابنائه وانموذجا يحتذى به على المستوى العالمي رغم محدودية الإمكانيات.

وأوضح البيان ان كرم ومواقف الاردنيين لا تقف عند توزيع الطرود الغذائية على محتاجيها ولا عند تقديم التبرعات السخية وحسب وانما تتجاوز كل هذه الاعتبارات لبناء أردن ما بعد كورونا اكثر قوة وصلابة في جميع المجالات العلمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية.. وستفتح الابواب امام العقول الاقتصادية والمعرفية والتكنولوجيه حاملة الحضارة المتقدمه كما يريدها القائد والشعب.

واعلن البيان بان قادة وكوادر الحزب تقف مساندة لجانب الحكومه والجيش العربي وافراد الامن العام والاجهزة الامنية في المثول وتطبيق القوانين والانظمة والتعليمات لحماية الارواح ورفعة الوطن الغالي.

كما يعرب حزب النداء عن ثقته الكاملة وتفاؤله الكبير باجتياز هذه المحنه العالميه وان يعود الاردن الاقوى والقبله التي يحج لها الاقتصاديون واصحاب العقول وايدي التكنولوجيا المتطورة وساحة امن ورخاء واستقرار كما عرف عنه من قبل خلف جلالة الملك عبد الله الثاني في جميع مواقفه الشجاعة.

Khaberni Banner