الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

النجمة يستنكر اساءة جماهيره للوحدات

النجمة يستنكر اساءة جماهيره للوحدات

خبرني  - استنكر نادي النجمة اللبناني ما بدر من جماهيره خلال لقاء الوحدات ضمن كأس الاتحاد الاسيوي من سباب لنادي الوحدات وفلسطين ، والرموز الفلسطينية ، فضلا عن العبارات الطائفية.

وادان النادي في بيان له الثلاثاء "ما أقدم عليه بعض الغوغائيين المندسين بين جمهوره والذين شتموا الرموز الفلسطينية ومنها الرئيس السابق الراحل ياسر عرفات ونادي الوحدات الاردني بعبارات بعيدة كل البعد عن اخلاق جماهير نادي النجمة الوفية التي هي رمز الوحدة والتعايش والروح الرياضية" .

واعتبر النادي في بيانه معتبراً ما حصل مستنكر ومدان من الجميع واساءة للنجمة وجمهورها وللوسط الرياضي اللبناني قبل ان يسيء للشعب الفلسطيني ولنادي الوحدات الاردني .

وشدد النادي على أن ما حصل لن يمر مرور الكرام، داعياً الاجهزة الامنية اللبنانية الى محاسبة كل من عمل على التفرقة وشتم الرموز الوطنية وأن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم التي هي متنفس للشباب الرياضي ومكان للوحدة وللروح الرياضية وليست لارتداء الاقنعة السوداء.

وجدد النجمة تأكيده على محبته للشعب الفلسطيني ودعمه لقضيته، مشيراً الى ان النادي كان السباق في استضافة الاندية الفلسطينية والمنتخب الفلسطيني.

واعلن النادي عن زيارة سيقوم بها الى سفارة فلسطين في بيروت للتأكيد على اعتزازه واحترامه للشعب الفلسطيني ورموزه، وبعده عن كل ما يسيء للشعبين اللبناني والفلسطيني، واصراره على ابعاد كل من تسول له نفسه ان يشوه سمعة نادي النجمة والشعب اللبناني وتقديره لنادي الوحدات وجمهوره.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل مقطعا مصورا لجمهور النجمة وهو يشتم نادي الوحدات بكلمات نابية بالإضافة لشتم الراحل ياسر عرفات وهو الأمر الذي دفع السفير الفلسطيني في لبنان لطلب اعتذار رسمي من الدولة اللبنانية على الإساءة الموجهة لأحد الرموز الفلسطينية.

ورفع جمهور النجمة خلال المباراة رايات طائفية كتب عليها "يا حسين" وارتدوا ملابس سوداء في إشارة طائفية أيضا في لقاء من المفترض أن يخلو من أي نفس طائفي أو نعرات.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner