Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المسلماني يطالب بتعليق رسوم مواقف الطائرات

المسلماني يطالب بتعليق رسوم مواقف الطائرات

خبرني  - طالب المستثمر في قطاع الطيران "امجد المسلماني" الحكومة بضرورة الاسراع في الضغط على شركة المطارات في مطار الملكة علياء الدولي لإيقاف وتعليق رسوم المواقف للطائرات خلال هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

وقال المسلماني في بيان له أن على الحكومة اتخاذ اجراءات سريعة لحماية الاستثمار والاقتصاد الوطني خلال هذه المرحلة الاستثنائية وأن على الجميع أفراد ومؤسسات التعاون والتكاثف لتحقيق المصلحة الوطنية دون أن تتحمل جهة الاعباء الاقتصادية على حساب الأخرى.

وبين المسلماني في بيانه أنه من غير المعقول أن تدفع شركات الطيران الأردنية رسوم ايقاف طائراتها على أرضها وأن تطالب شركة المطارات هذه الشركات التي طالما كانت في صف الوطن وخدمته برسوم ايقاف طائراتها في هذه الفترة العصيبة على الجميع 

وأكد المسلماني على ثقته  بالحكومة ومعالي وزير النقل الذي يتواصل معنا باستمرار ويقوم بمتابعة مطالب المستثمرين في قطاع النقل والذي قام مؤخراً بإلغاء رسوم مواقف الطائرات في مطار ماركا غير أنه ولأسباب فنية تتعلق بحاجة الطائرات للصيانة الدورية يصعب نقل الطائرات لمطار ماركا.

وفي هذا الإطار دعا المسلماني وزير النقل بأن باتخاذ إجراءات منصفة وسريعة حتى لا يؤدي غير ذلك إلى نتائج عكسية ومدمرة على الاقتصاد الوطني لا سمح الله

 

Khaberni Banner Khaberni Banner