Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

المسلماني: المسؤول في خدمة المواطن

المسلماني: المسؤول في خدمة المواطن

خبرني - قال النائب السابق امجد المسلماني ان الموقع العام تكليف وامانة يحاسب عليها المسؤول امام الله اولا وامام الناس ثانيا  فالمناصب والكراسي لا تدوم ومحبة الناس وخدمتهم اكبر رصيد يخرج به المسؤول من موقعه.

 واشار المسلماني الى من يقدم وينجز سيحصد ثمار عمله وإخلاصه في أداء مهامه وسيبقى يحظى باحترام وتقدير المواطن فطالما كان المسؤول بعيد عن المحسوبية والواسطه والإقليمية وعلى مسافة واحدة من الجميع سيسجل في تاريخه انه ادى دورة بامانه واخلاص وهذا اجل ما يخرج به اي مسؤول من عمله.

ونوه المسلماني الى ان احترام الناس المسؤول الذي يتعاطى بالمحسوبية والواسطه هو احترام لموقعه وليس  لشخصه وفور مغادرته سيحصد ثمار تجاوزه على القانون إرضاء لفلان وعلان وسيخسر اي محبه له في قلوب الناس ولن يفيده من استعمل صلاحياته لخدمتهم على اساس الواسطه والمحسوبية.

وتابع: مهما طال بقائك على الكرسي سيأتي اليوم وتعود به الى بيتك وتغادر موقعك ولن يبقى معك الا ما قدمته للناس من خدمات وما أنجزته للوطن .

 واضاف المسلماني الى ان الكثيرين ممن تجاوزوا وتسلطوا على الناس بغير حق عندما كانوا في موقع المسؤليه لا يجد الان من يسال عنه ولا من يلقي التحيه عليه في الشارع لانه اعتقد ان الكرسي سيدوم ونسي يوما يعود به لبيته بدون ذلك الكرسي الذي استخدمه في ظلم الناس....

Khaberni Banner