الرئيسية/مناسبات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

العميد الركن الدكتور  عدنان العبادي .. ألف مبروك

العميد الركن الدكتور  عدنان العبادي .. ألف مبروك

خبرني - ناقش العميد الركن الدكتور عدنان احمد العبادي نائب الامير علي بن الحسين رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات رسالة الدكتوراه من جامعة العلوم الاسلامية العالمية بتقدير ممتاز .. 

وكانت الرسالة التي تقدم بها بعنوان جدارات القيادة الاستراتيجية واثرها في تحقيق التميز المنظمي .. الدور الوسيط للالتزام المنظمي ( دراسة حالة: على المركز  الوطني للأمن وادارة الأزمات ) وهدفت الدراسة النوعيه التي قام بها العميد العبادي قائد العمليات الخاصة السابق الى الكشف عن واقع تطبيق القيادة الاستراتيجية، إضافة الى اختبار علاقة السبب والأثر بين جدارات القيادة الاستراتيجية والتميز المنظمي من خلال الدور الوسيط للالتزام المنظمي، حيث تم اختيار" المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات" مجتمعا للدراسة؛ وذلك كمؤسسة يقع على عاتقها بشكل كبير ممارسة القيادة الاستراتيجية لما لها من دور ملاصقاً تماماً لمهام وعمل المركز ..

واتبعت الدراسة التي اشرف عليها أ.د هاني ارتيمه المنهج الوصفي التحليلي من خلال استعراض الأدب النظري والدراسات السابقة المتعلقة بمتغيرات الدراسة .. وقد كانت مناقشة علمية هادئة وموفقة انتفع بها الكثير .. نسأل الله أن يجعل هذه الشهادة عوناً له في عمله وخدمة وطننا الحبيب .. في ظل حضره صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني المعظم ..

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner