Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

العلامة الزرقاء لموقع عمان العربية على الفيس بوك

العلامة الزرقاء لموقع عمان العربية على الفيس بوك

خبرني – حاز الموقع الرسمي لجامعة عمان العربية على موقع الفيس بوك على (العلامة الزرقاء)، في جهود تكللت باعتماد صفحة الجامعة كمصدر موثوق للمعلومات.

والعلامة الزرقاء هي وسيلة شركة الفيس بوك المبتكرة لتوثيق الصفحات على منصتها من خلال "العلامة الزرقاء" لمساعدة المستخدمين من التأكد من موثوقية الصفحة وأن لا يقعوا ضحايا الصفحات المزورة. وتعني "العلامة الزرقاء" التي حاز عليها الموقع الرسمي للجامعة أن موقعها على منصة الفيس بوك أنها حصلت على اعتراف رسمي من قبل شركة الفيس بوك باعتبارها "صفحة حقيقية، وتمثل صاحبها جامعة عمان العربية، وبالتالي فإن كافة الاخبار والمعلومات المنشورة عليها صحيحة".

ولتوثيق الصفحات على الفيس بوك العديد من الفوائد، منها، بحسب إدارة شركة الفيس بوك، منع أي شخص أو جهة من انتحال شخصيتك أو شخصية المؤسسة والقيام بإنشاء صفحة بنفس الاسم والتواصل مع الجمهور على هذا الاساس، وعند قيام شخص بتزوير صفحة مماثلة لصفحتك تستطيع فورا الابلاغ عنها لتقوم إدارة الفيس بوك فورا بإغلاق تلك الصفحة المزورة.

كذلك من فوائدها، حسب ما تعلنه إدارة شركة الفيس بوك، حصول الصفحات الموثقة على عدد أكبر من المعجبين وسرعة انتشارها، وحماية الصفحة من الاغلاق لانها لا تغلق تحت أي ظرف من الظروف، وزيادة التفاعل من قبل المتابعين، حيث أن كافة الاحصاءات تشير إلى أن المتابعين يكونون أكثر تفاعلاً مع الصفحات الموثقة.

ويحوز الموقع الرسمي لجامعة عمان العربية على الفيس بوك https://www.facebook.com/aau.edu.jordan على نحو (301.139) معجب، وعدد متابعين (301.421).

ويعتبر حصول موقع الجامعة الرسمي على الفيس بوك على توثيق " العلامة الزرقاء" حصيلة جهود إدارة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة التي أشرفت على إدارة الصفحة ، ومتابعة المعلقين والمتابعين، ورصد آرائهم وأفكارهم وضمان تغذية راجعة تخدم عملية التعليم في الجامعة.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner