Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

العارضة الفرعونية تعتذر وتوضح - فيديو

العارضة الفرعونية تعتذر وتوضح - فيديو

خبرني  - علقت عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي صاحبة الصور امام معبد سقارة، على الجدل الذي صاحب جلسة التصوير التي قامت بها في المعبد الأثري، قائلة: "أنا مصدومة من اللي حصل ومكنتش متخيلة أن الموضوع يوصل لكده.. أنا شوفت قبل كدا ناس مش لابسين وأتصوروا عند الهرم".

وقالت "الشيمي" خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "MBC مصر": "أنا دفعت تذكرة دخول معبد سقارة ودفعت مبلغ 1500 لشخص تصريح تصوير فوتوسيشن مثل أي فنانة أو ممثلة".

وأضافت صاحبة فوتوسيشن معبد سقارة، أنها لم تأخذ تصريحا من الحارس، ولكن لا تعرف سبب القبض عليها، موضحة أنه أفرج عنها من النيابة بكفالة 500 جنيه والقضية لا تزال مستمرة للتصوير بدون تصريح.

وأوضحت أنها حريصة على تصويرها لـ «فوتوسيشن» من فترة لأخرى لأنه جزء من عملها كعارضة أزياء، منوهة إلى أن هناك رد فعل غير طبيعي من الدول العربية والأجنبية بسبب إعجابهم بجلسة التصوير في معبد سقارة.

وأشارت إلى أنها عملت عارضة أزياء في مرحلة الثانوية سواء المصرية أو العربية، مشيرة إلى أنها فتاة مصرية مثل أي فتاة مصرية بدأت في عرض الملابس وهي طفلة عمرها 9 سنوات، ودخلت المجال عن حب، ومثلها الأعلى الفنانة الراحلة سعاد حسني.

ثم اختتمت اللقاء بتقديم اعتذارها لوزارة السياحة على الواقعة، ولأي شخص لم تعجبه الصور، مؤكدة أنها ”لم تقصد التشبه بشخصيات فرعونية لكن الأمر فهم خطأ“.

Khaberni Banner Khaberni Banner