Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الصبان تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

الصبان تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

خبرني - كشفت الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان عن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الثلاث سنوات الماضية، قائلة: “من 2017 أنا ما مثلت.. لأن التمثيل وايد صعب ياخد من الوقت 14 ساعة في اليوم.. وشابوه لكل الفنانين لأن كل درهم بيدخلهم هما محليلينوا”.

وتابعت في تصريحات تليفزيونية:”أنا تزوجت 2018 وتكوين الأسرة خد مني وقت.. فكان صعب أني أمثل وأكون أسرة.. عشان كده إلي الآن لم أخذ رأي زوجي في أي عمل خلال الـ3 سنوات اللي طافت”.

أما عن سبب عدم عرض حياتها على السوشال ميديا، قالت: “أنا أحب الخصوصية وما كل شيء أعرضه لأن الجمهور أحيانا يضايق ما يحب يشوف كل شيء.. عشان كده أنا بختار المواضيع اللي بطرحها على السوشال ميديا ويصورها “.

كما تحدثت عن معاناتها مع زيادة وزنها أثناء الحمل، معلقة: “أنا السيطرة على الوزن بالنسبة لي صعب.. أنا زدت 30 كيلو من وقت الحمل.. ما أعرف كيف تختنهم لأني كنت باكل عادي.. لكن بعد ما ولدت نزلت 20 كيلو بسهولة وتعبت في آخر 10 كيلو لأنهم احتاجوا لرياضة ودايت.. بس الحمد لله نزلت الـ 30 كيلو”.

واختتمت حديثها قائلة :”الجمهور ما يرحم لو زدت كيلو.. اووه وزنك مو حلو اضعفي.. عايزة أقولهم شكرا لأنهم هما اللي شجعوني أنزل الـ30 كيلو بسبب ملاحظتهم”.

وكانت قد تعرضت الإعلامية والفنانة الإماراتية رؤى الصبان، للتنمر من قبل متابعيها على السوشال ميديا، بسبب وزنها الزائد بعد ولادتها، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها لترد عليهم ، قائلة “ليش صارت هاي الضجة، والتعليقات السلبية أثرت على نفسيتي، وخصوصا إني خارجة من الولادة، واستغربت الهجوم الفظيع وضايقني واتعصبت كتير، لكن الآن بقيت أحسن كتير”.

وأكدت أن هذه التعليقات أعطتها دافعا لخسارة وزنها، وهي تتبع الطرق الطبيعية مثل عمل “دايت” وممارسة الرياضة، معلقة: “أقول لكل اللي تنمروا علي، سوف تندمون”.

وكان قد أعلن الإعلاميان الإماراتية من أصل أردني رؤى الصبان، والسعودي حمود الفايز، نوفمبر الماضي عن إنجابهما مولودتهما الأولى، وذلك بعد نحو عامين من زواجهما.

ونشر كل من الصبان والفايز عبر حساباتهما في مواقع التواصل، منشورًا أكدا فيه إنجابهما بنتًا سمياها “شيخة”، مع تعليق: “وهبنا الكريم هذا اليوم مولودة سميناها شيخة”.

ويحظى الإعلاميان الفايز (34 عامًا) والصبان (28 عامًا) بمتابعة وشعبية كبيرتين في مواقع التواصل الاجتماعي.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner