Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

السيتي يقترب من خطف لاعب برشلونة

السيتي يقترب من خطف لاعب برشلونة

خبرني  - ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي نيلسون سيميدو يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي لكرة القدم، قادما من برشلونة الإسباني. 

وقالت صحيفة سبورت الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة إن الأسبوع القادم سيكون حاسما بشأن اتفاق مانشستر سيتي وبرشلونة على قيمة الصفقة خاصة بعدما أعْطى سيميدو الضوء الأخضر للرحيل إلى إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي حاول إدخال البرتغالي الآخر كانسيلو في المفاوضات لكن بطل الليغا يريد أن يكون المقابل ماديا خالصا خاصة وأن المبلغ المحتمل يصل إلى 40 مليون يورو.

وأكّدت سبورت أنّ طرح سيميدو في سوق الانتقالات أكثر جذباً للأنظار من أسماء أخرى يريد برشلونة الاستفادة من قيمة بيعها مثل البرازيلي أرثر والكرواتي راكيتيتش.

وطرح اسم سيميدو في الكثير من الصفقات التبادلية التي تحدثت عنها الصحف خلال الأسابيع الفائتة، إذ تؤكد التقارير الواردة اليوم أنّ صاحب الـ 26 عاماً يفضل الانتقال إلى إنجلترا أكثر من إيطاليا بعدما زجّ باسمه مع إنتر ويوفنتوس.

ويقدم الدولي البرتغالي أداءً متفاوتاً مع البلوغرانا ويبدو واضحاً أنّه لم يتكيّف مع أسلوب لعب برشلونة وهو الأمر الذي قد يتمكن غوارديولا مدرب مانشستر سيتي من تجاوزه، نظراً لحاجته الملّحة لظهير بإمكانيات سيميدو.  

Khaberni Banner