Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الرمثا يتعاقد مع مهاجم أرجنتيني 

الرمثا يتعاقد مع مهاجم أرجنتيني 

خبرني  -  تعاقدت إدارة الرمثا الأردني، رسميًا مع المحترف الأرجنتيني ماتياس كونتي، بهدف تعزيز قدرات الفريق الذي يستعد لاستئناف مشواره في بطولة دوري المحترفين المزمع انطلاقها في 3 أغسطس/آب المقبل.

وأكَّد المهندس محمد أبو عاقولة، الناطق الإعلامي للرمثا، أنَّ رأس الحربة ماتياس كونتي، كان ضمن خيارات الرمثا قبل جائحة كورونا، إلا أنَّ توقف النشاط الرياضي، ساهم في تأجيل حسم الصفقة بصفة نهائية ورسمية.

ويُعوِّل الرمثا كثيرًا على كونتي، 30 عامًا، في تعزيز القدرات الهجومية للفريق الطامح باستعادة ألقاب البطولات المحلية بعد فترة طويلة من الغياب.

في سياق متصل توصلت إدارة نادي الرمثا، لاتفاق مع مدرب اللياقة البدنية البرازيلي لويس فرناندو، يقضي بفسخ عقده، بعدما أمضى مدة من الزمن في الإشراف على إعداد لاعبي فريق كرة القدم.

وأكَّد المهندس محمد أبو عاقولة، الناطق الاعلامي للرمثا أنَّ الاتفاق على الفسخ تم بموافقة الطرفين، بحسب موقع كورة.

وقام البرازيلي فرناندو بتقديم الشكر والمحبة لإدارة نادي الرمثا على تعاملها الاحترافي معه طيلة الفترة الماضية.

وتمنى فرناندو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، التوفيق لفريق الرمثا في مشواره التنافسي المنتظر.

في سياق آخر ، غادر عبد الحليم سمارة رئيس نادي الرمثا السابق، المستشفى بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا.

وقام رئيس الرمثا الحالي رائد النادر، بالتكفل بكافة نفقات علاج عبد الحليم سمارة، في بادرة تؤكد عمق العلاقة التي تجمع أسرة النادي.

ويواصل الرمثا، تدريباته المكثفة بقيادة المدرب عيسى الترك، والتي ترتكز على تطبيق الأفكار التكتيكية ومعاينة قدرات الفريق المطالب هذا الموسم بحصد الألقاب من بعد غياب.

كان الرمثا، استهل مشواره في الجولة الأولى لبطولة الدوري بلقاء الفيصلي، وانتهى بالتعادل السلبي.

ويستعد الرمثا، لاستئناف مشاركته في بطولة الدوري التي توقفت بسبب جائحة كورونا؛ حيث سيستضيف الأهلي على ملعب الحسن باربد يوم 3 أغسطس/آب المقبل.  

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner