Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الرزاز : هنالك من لا يزال ينكر الجائحة

الرزاز : هنالك من لا يزال ينكر الجائحة

خبرني  - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز ان هناك من لا يزال في مرحلة الإنكار لوجود وباء كورونا مع أنهم أصبحوا قلة في ضوء تفشي العدوى وازدياد الأعداد ، مشددا على ان المعركة مستمرة بين الشك واليقين وبين العزيمة والاستكانة.

وقال الرزاز في كلمته الأسبوعية التي نشرت الاحد : لم يترك هذا الوباء أحداً لم يصبه بمشاعر قوية ومتضاربة أحياناً؛ فهناك من هو غاضب وهناك من هو خائف وهناك من يتقلب بين التفاؤل وبين التشاؤم وبين الالتزام الصارم يوماً والتهور التام يوماً آخر وهذا طبيعي.

وأضاف  : لم يترك هذا الوباء أحداً لم يصبه بمشاعر قوية ومتضاربة أحياناً؛ فهناك من هو غاضب وهناك من هو خائف وهناك من يتقلب بين التفاؤل وبين التشاؤم وبين الالتزام الصارم يوماً والتهور التام يوماً آخر وهذا طبيعي.

وتابع الرزاز : هناك أمور ترهق الإنسان وتتعبه  وتثبط من عزيمته، هناك أيضاً وفي صميم تكويننا إرادة على الحياة والتغلب على الصعاب والتأقلم مع المستجدات وتعاون وتعاضد في الشدائد، خيارنا الوحيد هو المواجهة والالتزام.

واردف  :  تاريخ الأردن والأردنيين زاخر بأمثلة مشرفة على ذلك فقد واجهنا خصوما أشداء ولكنهم لم يكونوا أشد جأشا منا.

وأضاف الرزاز  :  معركتنا اليوم هي معركة وعي والتزام بالدرجة الأولى، وصلنا لمرحلة الانتشار المجتمعي للعدوى من فايروس كورونا. كل واحد منا يجب أن يفترض أن كل شخص يتعامل معه، ممكن أن يكون مصاباً.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner