Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الخشمان : اما شبعتم من السلبية ؟

الخشمان : اما شبعتم من السلبية ؟

خبرني  - هاجم رئيس حزب الاتحاد الوطني والنائب السابق الكابتن محمد الخشمان من وصفهم مطلقي الإشاعات والأكاذيب والأخبار المضللة.

ونشر الخشمان فيديو يظهر الاكتظاظ في مطار دولة مجاورة وعليق عليه : نفسي احكي لبعض المتعجرفين في بث السلبية واظهار مواطن الخلل اينما وجدت ... الا تقرأون الأخبار والتقارير العالمية لتجدوا ان مطاراتنا وشركاتنا ومؤسساتنا سواء كانت حكومية او خاصه تحاول بكل طاقاتها ارضاء رغباتكم ولكن دون جدوى.

وأضاف الخشمان : هذا مثال عن احدى المطارات المجاورة ما تشاهدوه هو طوابير الانتظار لختم الجوازات سواء دخول او خروج ومثل هذا المنظر تشاهدونه في اميركا واوروبا وشرق آسيا وحوض المتوسط، قارنوا هذه المناظر بمطاراتنا فالصور تتحدث.

وتابع الخشمان : اما شبعتم من السلبية ؟ لماذا ؟ ما هو الدافع في تشويه كل انجاز لهذا الوطن ؟ ما الدافع لتشويه صوره الأمن ؟ ما الدافع لبث الروح العدائية ؟ ما الدافع في الحديث في غير التخصص ؟ ما الدافع وراء اظهار الأردن كبلد مهدد بالانهيار في اي لحظه ، ما الدافع في تمجيد دول تزورونها للسياحة او غيره وتهدمون ما بناه ابائنا واجدادنا على مر المئة سنه الماضية ؟ هل انتم محبين لوطنكم لتعبثوا في استقراره ؟ هل لديكم حلول اخرى ؟.

وتابع الخشمان :  اعلم تماما ان المستأجر في عقار لا يهمه ان اصبح هذا العقار هشيما ولكن مالك العقار يحافظ عليه ويقوم بإصلاح كل ما يحتاج الى اصلاح دون تشويه سمعة عقاره وتهديد من يسكنون به.

وأضاف الخشمان : ارحمونا يا اهل الفتن و يا من تقومون على بعض وسائل النشر والقنوات الفضائية محليا وعالميا من تهويل ونشر اشاعاتكم واخباركم وكتاباتكم المضللة .... لم نعد نحتمل ونحن الغالبية العظمى في هذا البلد ولن ترغموننا على ترك ارضننا وتنفيذ مخططاتكم ... لن ترهبونا في بث سمومكم في وحدتنا الوطنية واخلاق الأردنيين .... اذهبوا اينما شئتم واتركونا نعيش بسلام وامان ان كان لا يعجبكم امن واستقرار هذا البلاد فنحن قانعون بما كتب الله لنا ولن تتغير قناعاتنا فنحن من نبني ونصلح فسادكم وما ترهبون وتخربون ... لعنة الله على كل خائن لوطنه وعلى كل من تسول له نفسه التشهير وايقاع الأذى بوطني المملكة الأردنية الهاشمية رضي من رضي وغضب من غضب.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner