Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الجمهور يشبه أمل العوضي بملكة كابلي

الجمهور يشبه أمل العوضي بملكة كابلي

خبرني - كشف أحدث ظهور للإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، عن تغيير كبير في مظهرها، لدرجة أنها جعلت شكوك البعض حول أنها خضعت لجراحات تجميلية، تتأكد بصورة كبيرة. ونشرت العوضي مقطع فيديو عبر “سناب شات”، تداولته بعض الصفحات الفنية على “إنستغرام”، استعرضت فيه شكلها على أنغام إحدى الأغاني الخليجية. وبدت الفنانة الكويتية من ظهورها الأخير، كأنها أصبحت نسخة ثانية من نجمة السوشال ميديا السعودية ملكة كابلي، حسب آراء معظم المتابعين في تعليقاتهم على المقطع.

وقالت إحدى المتابعات: “صارت تشبه ملكة كابلي مرة”، وأضافت أخرى: “تشبه ملكة كابلي”، وذكر تعليق ثالث: “سبحان الله صارت تشبه ملكة كابلي نسخة”، فيما اختلف معهن آخر وشبه أمل بالفنانة ريم عبدالله، قائلًا: “ريم عبد الله فرع الكويت”. وأكد آخرون أن هذا الفيديو يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك، أن الفنانة الكويتية خضعت لعمليات تجميل، رغم أن عيادات التجميل كانت مغلقة طوال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا. وكانت أمل العوضي قد ظهرت منذ أسابيع، بفستان مشابه للفستان الذي ارتدته الفنانة المصرية ياسمين صبري وكذلك المذيعة العراقية سهير القيسي، وهو ما أثار اهتماما بين الجمهور، فعلقت متابعة بأن الفستان الذي ظهرت به الفنانة الكويتية هو نفسه الذي ارتدته صبري منذ أسابيع ونشرت الصور مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وإن كثيرات ارتدينه.

الأمر الذي عدّته أمل العوضي اتهامًا بأنها تقلد غيرها في إطلالتها؛ إذ كشفت على الفور بأنها أول فنانة ارتدت هذا الفستان وأن جميع من ارتدينه وظهرن به كنّ بعدها، مدللة حديثها بأن الفستان ارتدته في كليب “ياللي أحبك موت” مع الفنان ماجد المهندس. ومؤخرًا ردت أمل العوضي، على كل المشككين في دفعها ثمن معايدة أنريكي أرسي نجم مسلسل “لا كاسا دي بابل” الشهير لها بمناسبة عيد ميلادها، بطريقتها الخاصة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”. وأكدت أمل أنها لم تدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، مشيرة إلى أنها هدية، ووجهت رسالة شكر لهذا الفنان، قائلة: “أشكر الشخص اللي سوى ليا هذا الفيديو الحلو من (أرتورو) – اسم الشخصية التي لعبها في لاكاسا دي بابل – وهنأني فيه ومدحني، شكرا شكرا شكرا.. وحلو إنه هو قايل هدية”.

Khaberni Banner
Khaberni Banner