Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

الجسمي: المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة

الجسمي: المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة

خبرني - شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة له وسط مجموعة نسوة مصريات بإحدى زياراته لأحد البيوت المصرية في صعيد مصر، حيث شاركهن عملهن في إعداد الخبز أمام أحد الأفران المصرية الريفية القديمة، حيث حملت هذه الصورة معاني كثيرة وعميقة وأجواء ريفية بسيطة شاركها الجسمي لمجموعة من الفلاحات المصريات مع الخبز أمام الفرن معلقاً: «دايماً المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة ومضرب الأمثال في الكفاح والأخلاق... أينما كانت».

وكان اللافت في الصورة التي غرد بها هو التفاعل الكبير من الجمهور المصري مع حسين الجسمي على «تويتر» مصر بتعليقات عبّرت عن مدى حُبّهم واحترامهم لحسين وحُبّه هو أيضاً لمصر بالمقابل، فمنهم من علق: «يحكى أنّ رجلاً عربياً وُلِدَ وتَعَلّم وعاش في دولة الإمارات، لكنّ روحه وقلبه وحياته مع مصر...». وعلق آخر: «إنسان بيحب مصر من قلبه بجد، عشان كده كلنا بنحبه ونحترمه»، وقال متابع آخر: «ربنا مديه قبول وصوت جميل وقلب أبيض، وتحياتي لـكل ست مصرية فـي عز شَقاها عُمر الابتسامة ما فارقتها». وغرّد غيره: «جمال الصورة والبساطة.. تحية حب واحترام للمرأة المصرية عنوان الصمود والتحمل والشجاعة». وغرّدت متابعة: «شهادة نعتز بها نحن المصريات من إنسان قمة في الاحترام والذوق.. له حق الشعب المصري يعتبرك مننا.. بنحبك جدا ولك كل احترام وتقدير».

جدير بالذكر أنّ حسين الجسمي قد شارك بنفس الشهر في احتفالات نصر أكتوبر (تشرين الأول) ممثلاً الإمارات، وأكّد في رسالته للجمهور المصري أنّ «شعب الإمارات ومصر يحتفلان مع بعض بمرور 47 عاماً على انتصارات أكتوبر. يا رب دايما أيامنا كلها انتصارات في الإمارات ومصر وكل الوطن العربي...دائماً نبضات قلبي تتسارع كل ما أصل إلى مصر أو أكون بها وأحس بالأمان، لأنّني أفرح وأسعد لما أكون بين أهلي وناسي المصريين الشعب القريب لقلبي».

Khaberni Banner Khaberni Banner