Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

إنجاز جديد لجامعة الزيتونة حسب تصنيف Webometrics

إنجاز جديد لجامعة الزيتونة حسب تصنيف Webometrics

خبرني - إنجاز وتقدم جديد لجامعة الزيتونة الأردنية، فقد حققت الجامعة تقدماً في مركزها وفق التصنيف العالمي ‘Webometrics’ التابع للمركز الوطني للبحوث في إسبانيا، حيث يعد هذا التصنيف العالمي أكبر واعرق تصنيف أكاديمي لمؤسسات التعليم العالي على مستوى العالم.


حيث حققت الجامعة تقدماً على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة بحصولها على المركز الثاني، وكذلك المركز السابع على مستوى الجامعات الأردنية كافة.

وتقدمت 22 مركزاً على المستوى العربي حيث احتلت المركز 79 على مستوى الجامعات العربية كافة، وكذلك تقدمت 557 مركزاً على المستوى العالمي.

وبدوره أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجالي عن تقديره لأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية لهذا الإنجاز والتقدم، مهنئا جميع العاملين والطلبة على هذا الإنجاز الرفيع، حيث أكد رئيس الجامعة على مدى الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة من اجل الوصول إلى التميز والريادة في العملية الأكاديمية من خلال التطوير والتحديث في كافة المجالات في الجامعة الذي يهدف إلى تحسين وتحديث المستوى العلمي والأكاديمي للجامعة سواء محلياً أو عربياً أو عالمياً الذي بدوره يوفر البيئة المتميزة لطلاب الجامعة الأعزاء.

Khaberni Banner