Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أول صورة لهيفاء وهبي من المستشفى

أول صورة لهيفاء وهبي من المستشفى
أرشيفية

خبرني - بعد غياب طويل عن متابعيها، طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام عنها، بنشرها صور لها من داخل المستشفى، حيث تتواجد هناك منذ فترة، إثر تعرضها لوعكة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وظهرت وهبي في الصورة الأولى مع تسريحة "الظفائر" مُعلقة عليها: "اشتقتلكم"، وفي صورة ثانية لم يظهر فيها سوى خدها مطبوع عليه قبلة، كشفت وهبي خلال تعليقها أنها من والدتها.

ويُعتبر هذا التواصل الأول بين هيفاء وهبي وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن دخولها المستشفى بسبب عارض صحي.

وكشفت بعض المصادر أن وهبي تعرضت لأزمة صحية منذ فترة، بعد معاناتها مع ارتفاع حرارتها باستمرار، واُدخلت المستشفى من أجل تلقي العلاج ومعرفة حقيقة الحالة الصحية التي تمر بها.

وخلال تواجدها في المستشفى، انتشرت عدد من الشائعات والأخبار عن معاناتها من مرض باالكبد، وأن حالتها الصحية خطيرة، إلا أن مدير أعمالها محمد الوزيري، نفى تلك الشائعات مؤكدًا أنها تتماثل للشفاء وأنها ستخرج قريبًا للجمهور.

يُذكر أن العارض الصحي الذي عانت منه وهبي مؤخرًا كان سببًا في حل الخلافات بينها وبين شقيقتها رولا يموت، التي نشرت صورة لها، بالإضافة إلى ابنتها زينب فياض، بحسب ما قالت وسائل إعلام كثيرة.

 

أول صورة لهيفاء وهبي من المستشفى
أول صورة لهيفاء وهبي من المستشفى
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner