Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أول صورة لمحمد وزيري بالكلبشات

أول صورة لمحمد وزيري بالكلبشات

خبرني - أصبح محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق في ورطة كبيرة، خلال الفترة الأخيرة، بعد المستندات والوثائق التي تم تقديمها لجهات التحقيق في مصر، والتي تُثبت اختلاسه لأموال الفنانة اللبنانية.

وحصلت "فوشيا" على صورة لوزيري من داخل سراي النيابة بمدينة الشيخ زايد في مصر، قبل النظر في أمر حبسه على ذمة القضية المتهم فيها باختلاس أكثر من 80 مليون جنيه من أموال الفنانة هيفاء وهبي.

وظهر مدير أعمال هيفاء وهبي، وفي يديه "كلبش" برفقة متهم آخر، وكان حينها يجلس على الأرض، ويرتدي الملابس البيضاء، الخاصة بالحبس الاحتياطي، ممسكًا في يده "سيجارة"، وهو في حالة ترقب، وينظر بانكسار إلى شخص في الجهة المقابلة له.

وكانت جهات التحقيق في مصر، قد رفضت استئناف مدير أعمال هيفاء وهبي، محمد وزيري، على قرار تجديد حبسه 15 يومًا.

وقال محامي هيفاء وهبي، ياسر قطنوش في تصريحات خاصة إن استئناف وزيري تم رفضه، وتقرر استمرار حبسه 15 يوما، بقسم شرطة الشيخ زايد، على ذمة قضية الاختلاس.

وأشار قطنوش، إلى أنه سيتم استكمال التحقيقات مع مدير أعمال موكلته، في التهم الموجهة إليه أمام نيابة الشيخ زايد، لافتا إلى أنه تم تقديم مستندات تُثبت اختلاس وزيري لأموال هيفاء، على عكس ما كان يُردد بأنه لا توجد أي أدلة على الاتهامات الموجهة إليه.

جاء ذلك بعد أن قررت النيابة في مصر، تجديد حبس محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، لمدة 15 يوما إضافية، على ذمة التحقيق بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة.

ووجهت النيابة لوزيري تهمة النصب والاحتيال واستغلال التوكيل الذي منحته له الفنانة هيفاء للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر.

يذكر أنه تم القبض على وزيري، في وقت سابق، بعد إثبات التهم الموجهة له من قبل محامي الفنانة اللبنانية.

أول صورة لمحمد وزيري بالكلبشات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner