Khaberni Banner Khaberni Banner

أوضاع صعبة لعائلة كركية فقدت معيلها

أوضاع صعبة لعائلة كركية فقدت معيلها

خبرني - تعاني عائلة كركية، وضعا معيشيا مزريا، بعد وفاة معيلها، إثر حادث سير مروع. توفي  تاركا وراءه ثلاثة توائم  وزوجة دون معيل لهم سوى الله من بعده.

ولم تكن وفاة المعيل الفاجعة الوحيدة  التي تلقتها الأسرة، إنما حياة الاطفال الايتام دون مصدر دخل، إلا من أهل الخير، كان والزوجة غير عاملة والتي بدأت تتراكم الديون على أسرتها.

زوجة المرحوم تقبع في منزل مستأجر في الكرك ولم تعد قادرة على تأمين أبسط مستلزمات الحياة الاساسية بعد رحيل زوجها وتركها هي واطفالها في مهب الريح.

بدأت حكاية الزوجة الشابة الارملة، وفق ما نقل مقربون من الأسرة، عندما تعرض المرحوم قبل وفاته بعام لمشكلة أدت الى تسريحه من عمله بعد خدمة 18 عاما دون ان يحصل على اي حق له بسبب المشكلة التي كان تعرض لها. ومنذ ذلك الحين بدأت الاسرة تعيش المعاناة بسبب تعطل المرحوم عن العمل ولم يعد قادرا على دفع اجرة منزله وتراكمت عليه الديون، لكن بقي امله بان يتمكن من تأمين عمل له وتعود حياته وحياة اسرته لبر الامان كما كانت، لكن القدر وقع لينتهي فصل من فصول حياة الاطفال الايتام الثلاثة من المعاناة ويبدأ فصل جديد من حياتهم. تقف الزوجة منذ رحيل زوجها عاجزة عند سداد ديون زوجها السابقة وعاجزة حائرة أمام تأمين متطلبات الحياة لاطفال يفتحون أفواههم كل يوم بانتظار لقمة تملؤها. وبإمكان أهل الخير تقديم مساعداتهم إلى العائلة مباشرة عبر الرقم التالي:٠٧٧٥٩٩٦٠٩٢  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner